25 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

عايض يوسف يسخر من ريماس منصور.. ويرد على المسيئين لزوجته

سخر الفنان السعودي عايض يوسف، من الممثلة اليمنية السعودية ريماس منصور، بعدما علقت على صور زواجه من الإعلامية السعودية هبة الحسين بالقول: “وانتصر الحب في النهاية”، وهو ما جعل الأول ينشر مقطع فيديو يسخر فيه منها عبر حسابه على “سناب شات”.

وقال عايض يوسف في الفيديو: “لا بس سؤال بسيط، في ناس يقولون وانتصر الحب”، ليتابع قوله لزوجته هبة: “يا بنت الحلال انتصرنا على مين، صج أسأل على مين انتصرنا الحين”، فيما يسمع صوت هبة وهي تضحك إلى جانبه، ويختتم هو الفيديو وهو يضحك بصوتٍ عالٍ.
ويبدو أن الفنان السعودي تراجع عن فكرة السخرية من ريماس، إذ قام وبعد دقائق من نشره هذا الفيديو بحذفه من حسابه، إلا أنَّ الصفحات المهتمة بالمشاهير كانت قد أخذته وبدأت بتداوله.
وعلى صعيدٍ متصل بحفل زفاف عايض وهبة، علق الكثيرون على هذا الزواج وتحديدا على اختيار عايض لهبة، إذ كتبت إحداهن قائلة: “شتبي بوحدة ترزز عمرها قدام الخلق وتصور نفسها وتطلع مفاتنها..أبد ما توقعت تاخذ وحدة من الوسط الفني..كثير بنات محترمات وجميلات ومسترات..بس هي سنة منكوبة من البداية وش نسوي”، ليرد عايض بالقول: “الحمدلله إنه قراراتي وحياتي بيدي مو بيد الناس”.
هذا وكان عايض قد أعلن عن زواجه يوم أمس من خلال تغريدةٍ له كتبها عبر حسابها على تويتر قال فيها: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.
وقام بعدها بنشر أول صورة جمعته بالعروس، عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، وأشار إليها في حسابه ليتضح أنها الشخصية التي ذكرها المتابعون الذين أكدوا خبر زواج عايض في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الممثلة والإعلامية السعودية هبة الحسين.
وكان من أول المهنئين له بهذا الزواج الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، والتي علقت قائلة:”الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم ويجعلها زواجة العمر ويجعلك زوج عمرها ويجعلها زوجة عمرك ويرزقكم السعاده والهنا وراحة الاستقرار يارب”.
كما كان الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله من بين المهنئين، إذ كتب عبر تويتر قائلاً: “ألف مبروك يا عايض يا حبيبي”.

اترك تعليقاً