39 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

بالفيديو: والد أحد شهداء الدالوة يعلق على الأحكام الصادرة بحق المتهمين.. وهكذا وصف العقوبات

علق الشيخ حبيب المطاوع، والد أحد الشهداء على الأحكام الصادرة ضد منفذي هجوم الدالوة الإرهابي بالأحساء. وقال المطاوع في مداخلة مع القناة الإخبارية: ” نحن كنا على يقين أن هذه الأحكام ستصدر لأن الحكومة تحقق العدالة وتلاحق المجرمين في كل مكان ، وتحقق ما يريده الله.

وأضاف المطاوع خلال حواره عبر قناة الإخبارية: “لم يأمن هؤلاء المجرمين العقوبة وبالتالي سيكونوا عبرة لغيرهم ودرس عملي لهم”. وتابع: باسمي شخصي وباسم أباء الشهداء وأهالي الدالوة، نتقدم بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى العهد، وإن شاء الله تحققون أكثر وأكثر لأمن هذه البلاد كما حققتم.

يذكر أن المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض أصدرت، اليوم، حكمها الابتدائي في منفذي الهجوم الإرهابي على قرية الدالوة في الأحساء، وقد صدر الحكم بحد الحرابة على 7 منهم بعدما ثبتت إدانتهم بما نسب إليهم المدعي العام في مرافعته، ولأن الحكم بالقتل والصلب من أحكام الحرابة، تقترح الدائرة الجزائية في المحكمة الاكتفاء بالقتل والذي يغني عن سواه، فيما قضت بسجن ثلاثة متهمين لمدة 25 سنة مع المنع من السفر مدة مماثلة لسجنهم بعد ثبوت التهمة المنسوبة إليهم.

اترك تعليقاً