26 C
الرياض
21 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

روزانا اليامي: ما تشبهي جزمتي شكلك مقرف.. هل قصدت روان بن حسين؟

فتحت الإعلامية السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي روزانا اليامي، النار على إحدى مشاهير السوشال ميديا، نظرا لأن الأخيرة رفضت تشبيه الجمهور لها بالأولى. وقالت روزانا، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات” :”في ناس منشنوني على واحدة أعوذ بالله شعرها لونه أورنج وأسلوب كلامها لو كلاس وشكلها مرة مخيف.. تقول إنها ما تشبهني وهي أصلا ما تشبه جزمتي .. بالله انتي مجنونة تشبهي نفسك بيا.. معلش روحي طالعي في المرايا وجهك متل منفضة الجزم ما استضنف أنظف فيها جزمتي”.

وتابعت :”معلش لما تتكلمي عن شفايفي .. الناس يروحون يطلبونها من الدكاترة أنا من الله.. يعني كمية الدكاترة اللي يتواصلون معاي ويقولولي يجولنا مرضى.. مصورين شفايفك يبغون زيها.. مين أنتي يا متخلفة تيجي تعيبين على خلقة ربنا.. روحي غيري صبغة شعرك وجع.. َفي حد للحين يعمل هاللون يا متخلفة”. وأضافت :”متابعني انتوا تعرفوني أنا ما أتنمر على أحد.. بس تكونين من راسك لرجلك زفت وكمان تفتحين فمك يعني قلة أدب.. أنتي لو أخذتي لفة على نفسك هتستحي تعايبي على أحد.. شكلك مقرف.. يعني والله العظيم أنا صارفة على نظافة أظافر رجلي أكثر ما انتي صارفة على تعليمك وشكلك”.

وسريعا ما قام عدد من المتابعين باستدعاء الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، خاصة أنه دائما ما يقارن جمهور السوشال ميديا بينهما بسبب كبر حجم شفايفهما التي تميزهما بشكل ملحوظ، وهو ما يجعل البعض يجد تشابها كبيرا بينهما. وكانت قد فاجأت روزانا اليامي، منذ شهور جمهورها بخبر ارتدائها للحجاب، حيث إنها طلت عليهم عبر حسابها الرسمي علي تطبيق”سناب شات” بعد تنفيذها لقرار ارتدائه.

وأكدت أنها اتخذت هذه الخطوة عن قناعة وإيمان قوي، معلقة :”أجمل القرارات التي تتخذها فجأة بقناعة عظيمة وإيمان كبير”. يذكر أن روزانا اليامي حسمت في وقت سابق الجدل حول حقيقة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي قيل عنها بأنها لجنينها بعد الإجهاض، حيث نفت أن تكون الصورة المتداولة هي لجنينها الذي فقدته، إلا أنها لم تنفِ في الوقت نفسه أنها تعرضت للإجهاض بالفعل. وكتبت الإعلامية عبر “ستوري” إنستغرام: “توضيح روزانا بخصوص صورة الجنين.. كثرت الأسئلة وحقيقي انزعجت منها.. أكيد أني ما صورت إجهاضي والصورة اللي حطيتها تعبيرية للموقف اللي عشته”.

اترك تعليقاً