فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

هازال كايا بالشعر الأشقر البلاتيني.. وتعلق: سآخذ إجازة كالمجنونة

بواسطة: هازال كايا بالشعر الأشقر البلاتيني.. وتعلق: سآخذ إجازة كالمجنونة نورهان صبرة
هازال كايا بالشعر الأشقر البلاتيني.. وتعلق: سآخذ إجازة كالمجنونة

نشرت الفنانة التركية هازال كايا عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة حديثة لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة، بعد أن غيرت لون شعرها الغامق إلى الأشقر البلاتيني. وتعمدت هازال كايا الظهور بشكل جريء؛ إذ أطلت على جمهورها بحمالة صدر باللون الأسود كاشفة عن جزء من صدرها، وكتبت معلقة على الصورة: “هل تعتقدون أني متعبة جدًا، سآخذ إجازة كالمجنونة وأنام طوال الشتاء! هل قلت لكم أني بدأت في تصوير المسلسل دون أخذ إجازة”. وتفاعل الجمهور التركي والعربي مع الصورة الجديدة؛ إذ وصف البعض إطلالتها بـ”الجريئة”، فيما تغزل آخرون بجمالها وباللون الأشقر عليها، وتمنى عدد كبير من جمهورها أن يكون هذا اللون من أجل شخصية جديدة ستؤديها، وأن تعود إلى الشعر الغامق بعد انتهائها من العمل، مؤكدين أنه يناسبها أكثر.

وعلى الصعيد الفني، تناقلت العديد من الصفحات التركية أنباء عن مشاركة هازال كايا في مسلسل جديد من المقرر أن يحمل اسم الواحة وهو من إنتاج شركة Medyapim ومقتبس عن مسلسل ياباني يحمل عنوان Oasis، وتداولت عدد من الصفحات بأن الممثل التركي بورا جولسوي سيشاركها في بطولة المسلسل. وتجسد هازال كايا في المسلسل شخصية فتاة سيئة تُدعى “يوكو ماتسودا” تعيش حياة تعيسة؛ إذ إن والدها تخلى عنها، فيما لم تستطع والدتها منحها الحب والحنان، لتصاب يوكو بأمراض نفسية؛ إذ تنتابها نوبات غضب.

وتزداد المأساة في حياة يوكو بعد أن يهجرها حبيبها وتقرر إنهاء حياتها عن طريق رمي نفسها من أعلى جسر، لكنها تنجو من الموت وتخرج من النهر ليغمى عليها. وفي تلك اللحظة يراها المحقق السابق “يوجي كاتاوكا”، ويساعدها على الفور وينقلها للمستشفى، وعندما تستيقظ تدّعي أنها فقدت الذاكرة لتعيش حياة مختلفة. ويشعر يوجي بالحزن عليها فيقرر أن يصطحبها إلى منزله الذي يرعى فيه أولاده الثلاثة بعد وفاة زوجته، وبالفعل تشعر يوكو بالحب الذي فقدته وتحاول التأقلم مع عائلة يوجي بالرغم من نوبات الغضب التي تصيبها. يُشار إلى أن هازال كايا كانت قد أنجبت قبل ما يقارب السنتين طفلها الوحيد فكرت من زوجها المخرج علي أتاي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه