30 C
الرياض
21 نوفمبر، 2020
الهلال السعودي

أول تعليق لـ الأمير خالد بن طلال على تتويج الهلال بالدوري -فيديو

أعرب الأمير خالد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بتتويج ”الزعيم“ بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الـ16 في تاريخه.
وقال بن طلال في تصريحات إذاعية: ”نبارك للزعيم المتصدر العالمي الملكي، والأحق أن يكون في هذه المداخلة هو الأخ الغالي الأمير الوليد بن طلال وبعض الإخوة أعضاء الشرف“.

وأضاف: ”بعد ما حدث السنة الماضية ربك يمهل ولا يهمل والدنيا دوارة، كما سلبت البطولة سابقا كنا على يقين أن الله سيعوضنا بخير من نسخة الدوري الماضية، عاد الهلال بطلاً وعاد لمكانه الطبيعي“.
وتابع: ”ذهب وجاء رؤساء وأعضاء شرف ومدربون ولاعبون والهلال هو الهلال والعجلة دائما مستمرة و60 بطولة منها 16 دوري، الحمدلله على دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، ونشكر جميع الهلاليين من جماهير وأعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري“.
وأردف: ”القاعدة راسخة والوفاء والمحبة راسخة مهما حاولوا أن يخربوا أو يزعزعوا الاستقرار ولكن القافلة تسير مع رجالات الهلال، والأجيال المقبلة من شبابنا سيشجعون الهلال ويرون التتويج والفرحة، نبارك للكيان الهلالي لقب الدوري للمرة الـ16، وقطار وطموح الهلال لا يتوقف وسيواصل مسيرته لحصد البطولات محليا وخارجيا“.
واختتم: ”أقول (هارد لك) للفرق الأخرى التي شجعت الفرق الآسيوية ضدنا، وحصدنا الدوري قبل نهايته بجولتين، وإلى الأمام ومن أفضل لأفضل ولن نتوقف عند هذا الإنجاز“.