الرئيسيةاخبارمحلياتبالصور مراهقون يهاجمون مطعم “رومانسية السويدي” بالرياض بكلاشنكوف
محليات

بالصور مراهقون يهاجمون مطعم “رومانسية السويدي” بالرياض بكلاشنكوف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور مراهقون يهاجمون مطعم “رومانسية السويدي” بالرياض بكلاشنكوف

171898

أثار شاب مراهق الرعب والفزع بين رواد مطعم الرومانسية بحي السويدي الغربي الواقع عند مخرج “18” بالعاصمة الرياض, عندما أخذ في إطلاق النار بشكل عشوائي إثر خلاف وقع بينه وبين أحد المحاسبين بالمطعم.

“سبق” قامت بالاتصال بمدير المطعم ويدعى “أبو أنس” للاستفسار عن تفاصيل الحادث فأكد أنه حدث خلافٌ بين أحد المحاسبين وأحد الزبائن بسبب اختلاف على أحد الطلبات هل تم دفع حسابه أم لا؟, مضيفاً أنه تم حل المشكلة, ولكن تدخل اثنان من بين حضور المشادة بين الطرفين, ليس لهما علاقة بالموضوع, وقاما بالاتصال بالشرطة ولكن لم يحضر أحد.

وأضاف”أبوأنس” قائلاً بعد نصف ساعة من وقوع الخلاف تفاجأنا بقدوم نحو١٠ أشخاص, معهم أسلحة بيضاء وعصي وأحدهم كان يحمل سلاح الكلاشنكوف الذي أطلق النار من عند بوابة المحل, وأرعبونا ودخلوا وقاموا بالاعتداء على العاملين بالمطعم, وأصابوا المحاسب بجرح في وجهه, وأحد مقدمي الطلبات بطعنة في ظهره, وأطلق الشخص الذي معه سلاح الكلاشنكوف نحو ٥ طلقات, بشكلٍ عشوائي والحمدلله لم يصب أحد العمالة بأذى ولكن أحدثوا بعض التلفيات بالمحل ثم هربوا.

وأضاف قمنا بالاتصال بالشرطة وحضروا وصوروا المكان وأخذوا أقوالنا ومشوا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما تم نقل المصابين إلى أحد المستوصفات القريبة، وذلك لإعطائهم العلاج اللازم وحالتهم مستقرة ولله الحمد.

واستغرب أبو أنس من هذه الفوضى وأوضح أنه خلال الـ ١٣ عاماً في المملكة لم ير مثل هذا التصرف وهذا الاستهتار بأرواح المواطنين والمقيمين.

99397_16831

2

76983_27072

20296_46108