17 C
الرياض
29 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

حركة هند القحطاني البذيئة بإصبعها تصدم الجمهور-فيديو

صدمت الناشطة السعودية هند القحطاني، الجمهور المتابع لحسابها في تطبيق “سناب شات”، وذلك بافتعالها حركة بذيئة “بإصبعها” وذلك خلال توثيقها مقطع فيديو وهي مطبخها الخاص خلال تحضيرها للطعام. وتحدثت هند القحطاني في المقطع الذي تم تناقله على نطاق واسع بين المتابعين عن وجهها الطويل بعدما هاجمها متابع برسالة أرسلها في حسابها على “سناب شات”، فما كان منها إلا الحديث عن مقاييس الجمال للمرأة ذات الوجه الطويل وكذلك الرجل عندما يكون وجه إعلان لـ”براند” عالمي.

وعند شرح هند القحطاني لمقاس وجهها الطويل والرد على التنمر بشأن جبهتها افتعلت حركة “بذيئة” بإصبعها الأوسط، ما جعل الجمهور يتداول هذا المقطع القصير على مواقع التواصل الاجتماعي حتى صعد اسم هند القحطاني للتريند السعودي ودخل من بين الوسوم الأعلى تداولًا بالمملكة. وأطلق مدونون سعوديون هاشتاقا تفاعليًا باسم #هند_القحطاني تداولوا من خلاله المقطع وسط صدمة بينهم بسبب تلك الحركة غير المتعارف عليها في المجتمع العربي والخليجي وتعد من الحركات الخادشة للحياء، ونشر حساب المقطع وسخر بقول: “كملي محد شاف.. #هند_القحطاني”. وبالعودة إلى حساب هند القحطاني تبين أنها افتعلت تلك الحركة وهي منفعلة على متابع يُدعى “خيل”، قال لها في رسالته: “وجه طويل صوت خايس خشم رقبة زرافة سخافة المراهقة أهبي مريضة نفسية”، لترد هند القحطاني وهي تفتعل تلك الحركة ثم تحاول إخفاء انفعالها وهذه الحركة باستكمال الحديث عن المقاسات الخاصة بوجهها للتأكيد على أنه مناسب لها. وبالعودة إلى حساب هند القحطاني في “سناب شات” تبين أنها قالت: “على فكرة وش أقولكم تقريبًا 99% من التعليقات حلوة بس أنا كده أحب أنكش وانبش.. عشان يعني شو نضحك شوي نغير جو شوي تشوفون بعض العقليات المدمرة.. يعني هذا دخيل.. دخيل الله ابلع لسانك واقعد على على شحمه والله وأقسم بالله إنك تتمنى أمنية إني أعطيك والله ما أعطيك وجه يا نكرة يا مهمش”. وأردفت الناشطة السعودية قائلة: “وأنا عارفة الحين إن لم تكن متزوج فأنت عالة أهلك وإن كنت متزوج الله يعين زوجتك عليه يا للامسؤول يا لمسدح المتفطح.. يجوني يقعد يعيب على شكلي.. اقرأوا انتوا.. كتب دخيل الله لا يجعلك تدخل على أحد.. كتب دخيل وجه طويل صوت خايس خشم رقبة زرافة سخافة المراهقة أهبي مريضة نفسية”. وتابعت هند القحطاني تقول: “أنا مريضة نفسة وأنت أبو الراحة النفسية وجهك يجيب الاعتلال النفسي يعني شوفوا خذوها قاعدة كل اللي يسبوني لما يطلعون بأوجههم الحقيقية يطلعون بشعين.. والاعتراض على خلقة الله لكن دايم الحلوين ما يشوفون عيوب الآخرين يشوفون كل جميل كجمالهم”.

واستأنفت هند حديثها: “لكن هدول اللي يجونك شيان.. يدققون في العالم مو لأن شايف ملامح وجهه زينة.. أي أحد قدامه يقعد يدقق ويشوف ملامحه.. أكلمكم عن شي وهو الوجه الطويل.. من متى كان الوجه الطويل شين أنا وجهي بيضاوي مايل للطول.. انتوا إيش مواصفات الوجه اللي تبونه يعني اللي وجهها طويل مو بحلوة”. وتابعت قائلة: “بالعكس كتير ملكات جمال وجيهم مايلة للطول ويش دخل وجه.. يعني الوجه الطويل دليل على إن الشخص مو وسيم.. بالعكس أكثر الناس وسامة الرجال شوفتوا الرجال.. أي رجل يصير وجه إعلاني لبراند عالمي مشهور يكون وجهه طويل وله زوايا”. واستطردت الناشطة السعودية: “يعني عمركم شوفتوهم بياخدون رجال ملغد ووجهه مدور.. بالعكس اللي مايل للطول كويس إيش فيه.. وجبهتي دبحتوني الحمد لله أنا أشوف أنا ما أقول إني جميلة أنا مقبولة الشكل ويش اللي جبهتها مقاييس الوجه المثالي إنه نفس المسافة بين مقاطع الوجه نفس المسافة.. أنا الحمد لله كلها متساوية من منامة شعري إلى حواجبي ومن حواجبي إلى أنفي ومن أنفي إلى آخر ذقني نفس المقاس.. ذبحتوني”. واختتمت هند القحطاني المقطع بقولها: “ونفس الشي النساء في العالم الغربي خاصًة الأجانب عمركم شوفتهم بياخدون واحدة وجهها مدور وملغد وكلها خدود ووجهها منفخ ويحطونها كده وجه إعلاني.. بتكون وجيهم منحوتة.. ويعني بعضهم وجهها شوي قصير وبعضهم مثل وجهي عادي إيش فيه وجهي خير خير ذبحتوني خلاص انجنوا وانهبلوا ما عندهم غير هند القحطاني وجهها طويل بس والله ما همني خدوا راحتكم اللي تبونه الحمد لله أهم شي أنا راضية عن نفسي”. وانهالت التعليقات عبر الوسم #هند_القحطاني حيث شاركت مغردة تُدعى “رياق” المقطع وعلقت: “#هند_القحطاني تتوقعون متعمدة؟”، وأضاف عربي قائلًا: “#هند_القحطاني هذي على جيلكم”، بينما أبدت مغردة إعجابها بحديث هند القحطاني ككل فشاركت حديثها في إطار الرد على المتابع وعلقت قائلة: “#هند_القحطاني أصدق ماقالته هند، اي بنت بشعه مستحيل تمدح واذا مدحو قدامها تركز على شي مختلف وتحاول تظهر العيب، عكس الجميلات يحبون يعلقون ويثنون على اي شيئ يعجبهم”.