الرئيسيةالرياضةشاهد: يحيى الشهري لحظة توقيعه للنصر.. ويؤكد فخور بإنتمائي للنصر
الرياضة

شاهد: يحيى الشهري لحظة توقيعه للنصر.. ويؤكد فخور بإنتمائي للنصر

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شاهد: يحيى الشهري لحظة توقيعه للنصر.. ويؤكد فخور بإنتمائي للنصر

Untitled

قدم اللاعب يحيى الشهري الذي وقع اليوم عقد انتقاله رسميا إلى صفوف فريق النصر شكره لجماهير ناديه الجديد كونها طالبت بالتعاقد معه مشيراً لشعوره بالفخر لإنتمائه لنادي بحجم النصر, ويطمح لإرضاء الجماهير وإدارة النادي وأعضاء الشرف من خلال الأداء المتميز داخل أرضية الميدان. وأضاف الشهري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر نادي النصر وبحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وغرم العمري وكيل أعماله أن المفاوضات من البداية سارت بشكل سلس وإحترافي. مشيراً إلى أن كل لاعب “له الشرف أن يلعب في نادي النصر”.

من جهته أوضح رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لاعب فريقه الجديد أفضل صانع ألعاب ليس على المستوى المحلى فقط ولكن على المستوى الخليجي أيضاً. وقال الرئيس النصراوي “يحيس الشهري كان في عقلى الباطن والكثير منكم لايعلم أننا حاولنا التعاقد معه العام الماضي. وكنا نرغب في ضمه على سبيل الإعارة المنتهية بشراء باقي العقد وكان السعر حينها مرتفع” كما قدم شكره لعضو الشرف عبد الله العمراني الذي قدم مليون ونصف كدعم للصفقة وعضو أخر لايرغب في زكر إسمه مليون.

وقال الأمير فيصل بن تركي أن الوضع فى الفريق مطمئن لوجود ركائز أساسية شابة مثل عبد الله العنزي في حراسة المرمي ولاعب محور بحجم إبراهم غالب وصانع ألعاب مثل يحيى ومهاجم كالسهلاوي. وكانت قيمة الصفقة قد بلغت 55 مليون ريال، منها 13 مليون ريال تمثل حصة نادي الاتفاق، وسبعة ملايين للاعب عن كل سنة، بمجموع 35 مليون ريال عن السنوات الخمس، وسبعة ملايين ريال تمثل قيمة عمولة وكيل أعمال اللاعب غرم العمري، ومن ضمن الصفقة سيحصل اللاعب على سيارة بورش تكفل بها عضو شرف، وفيلا في الرياض، لتصبح هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة السعودية.

BLr7MIQCIAAXliN

شاهد أيضاً:
55 مليون ريال تنقل شهري الإتفاق إلى النصر
مصادر: ناصر الشمراني ينتقل من الشباب على طريقة عطيف
الشباب يسعى لخطف الكولمبي  بالومينو من الأهلي