12 C
الرياض
25 نوفمبر، 2020
الهلال السعودي

بالصورة.. فرنسية تُبرز وداع الهلال الرائع للبرازيلي كارلوس إدواردو

ذكرت صحيفة “marseillenews” الفرنسية أن نادي الهلال ودع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو قبل انتقاله المحتمل إلى شباب أهلي دبي الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي 2020.

وأوضحت “فاز إدواردو، البالغ من العمر 30 عامًا، بسبعة ألقاب مع الهلال وأصبح أفضل هداف أجنبي لفريقه في دوري المحترفين السعودي، برصيد 81 هدفًا في 156 مباراة، منذ انضمامه من بورتو في يوليو 2015”.

وأضافت “تم الاحتفال بإدواردو مع زملائه في الهلال بعد صافرة النهاية أمس الثلاثاء بالفوز 2-0 على الفيصلي وبيان ممتن صدر على حساب تويتر الرسمي للنادي، جاء فيه “بسبب إصابته التي تتطلب برنامج علاجي وتأهيل لمدة 15 يوم، ولمنحه الفرصة للانضمام إلى ناديه الجديد يتم منحه نزهة لمدة” 15 يومًا متبقية “من عقده”.

وأشارت إلى أن اللاعب من المقرر أن يصل إلى دبي “خلال ساعات” لاستكمال الإجراءات لانضمامه إلى شباب أهلي دبي الإماراتي ليتم إدراجه لاستئناف دوري أبطال آسيا 2020 الشهر المقبل.

وكان إدواردو قد نشر رسالة الوداع عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقال فيها “خمس سنوات ، سبع بطولات (إن شاء الله ، ثمانية) ، 81 هدفًا ، 20 تمريرة حاسمة ، 156 مباراة ولحظات سعيدة لا تعد ولا تحصى ، انتصرت فيها بمساعدتكم جميعًا”.

وتابع “إنه لشرف كبير أن أكون لاعبًا برازيليًا على الأراضي السعودية وقد جعلت هذا المكان بيتي الثاني ، في الواقع الأول منذ سنوات عديدة. سأرحل عن النادي لكنني سأفتقدكم بالفعل، لكن مع الشعور بإنجاز المهمة، وأنا متأكد من أنني بذلت قصارى جهدي لهذا النادي في كل لحظة”.

واختتم إدواردو “الهلال والجماهير سيكونون في قلبي، أشكركم على الكثير من اللحظات الجميلة والرائعة التي لا تُنسى. الآن أقول وداعا ، ولكن أولا أشكر الله وآمل أن أبقى في قلبكم إلى الأبد! شكرا جزيلا لكم والحلم مستمر! سأراكم قريبا”.