17 C
الرياض
30 نوفمبر، 2020
عربية وعالمية

أول تعليق من نائب أمير الكويت على التسريبات الخاصة بأمن الدولة

أكد نائب الأمير وولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، أن ”الكويت لن تكون بؤرة للفساد وأن لا أحد فوق القانون، وأن أبناء الأسرة الحاكمة سيسري عليهم حكم القانون“، مشدداً على ”مواجهة الفساد وخطره المدمر بكل حزم“.

وقال في كلمة وجهها للمواطنين: ”نشهد بكل الأسف ما يدور في الساحة المحلية مؤخراً من مظاهر العبث والفوضى والمساس بكيان الوطن ومؤسساته، ولا سيما ما يتصل ببدعة التسريبات الأخيرة، وما شابها من ممارسات شاذة مرفوضة، وتعد على حريات الناس وخصوصياتهم، تطال بعض العاملين في مؤسساتنا الأمنية، وما برز من محاولة البعض شق الصف وإثارة الفتن“.
وأعرب الشيخ نواف الأحمد عن ثقته بأن “شعب الكويت لن تنطلي عليه مثل هذه الأمور”، مذكّراً بأن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حذر مراراً من انحراف بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، بحسب العربية نت .
وأضاف أن البعض يحاول “زرع الانقسام والفوضى باسم الحرية”، معتبراً أنه يتوجب على السلطتين التشريعية والتنفيذية التحرك “لتصحيح المسار”.
ورأى نائب أمير الكويت أن الكويتيين يحتاجون “للعمل بروح الفريق لمواجهة عدة ملفات وتحديات”، مضيفاً: “المواطنون يتطلعون إلى إنجاز ملموس”.