17 C
الرياض
30 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

محامي زوج هالة صدقي ينسحب من كافة القضايا.. والفنانة تتوعد

أعلن صلاح السقا محامي زوج الفنانة هالة صدقي انسحابه تماما من القضايا التي تجمع بينها وبين زوجها سامح سامي، مشددا على أنه لن يكون محاميا لزوجها حفاظا على أسرة الفنانة. ووجه السقا من خلال تصريحات صحفية له رسالة للأبناء “سامو ومريم”، قائلا: “اعتذر عن كل ما كتب في الصحافة وانتوا أشرف من أي حد.. ولابد من الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله هتتحل خلال الفترة المقبلة”.

كما وجه صلاح السقا رسالة أيضاً لكل من الفنانة هالة صدقي وزوجها، وأهمها التنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة والعيش في سلام واستقرار. على الجانب الآخر، ردت الفنانة هالة صدقي على قرار انسحاب صلاح السقا محامي زوجها من القضايا التي تخصهما، مؤكدة أنها لن تصمت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، موضحة أنها سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامي وضد زوجها سامح سامي.

وأضافت في تصريحات صحفية، أنها لابد من حصولها على حقوق أولادها، مضيفة أن خلافها مع زوجها منذ حوالي 5 سنوات وهي ملتزمة الصمت بسبب أولادها، قائلة : “لكن حان الوقت لكي أعلن عن تفاصيل جديدة من خلال فيديو أوضح فيه كل ما حدث”. وتابعت هالة، أن زوجها قام بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعي وحاول تشويه صورتها أمام الجميع، مضيفة: “وبناء على ذلك لن أسكت عن ذلك وأقدم بلاغ ضده وضد المحامي وضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عني”.

يذكر أن سامح سامي زوج هالة صدقي، ظهر في فيديو مؤخراً كشف من خلاله تفاصيل الأزمة، موضحا أنه قام بعمل توكيل عام رسمي لزوجته في عام 2012، لكنها استغلته واستولت من خلاله على جميع ممتلكاته بموجب هذا التوكيل، فضلا عن حصولها على قطعة أرض قيمتها 8 ملايين جنيه، إلى جانب أرصدته بالبنوك. وأضاف أنه لجأ للقضاء لإلغاء هذا التوكيل، وإعادة أرضه من جديد، لأن الإلغاء يقتضي وجود الطرفين، موضحا أن زوجته حصلت على حكم لصالحها في قضية النفقة التي رفعتها بسبب استعانتها بشهود زور، رغم أنه قدم جميع المستندات اللازمة بأنه لا يمتلك قيمة النفقة التي طلبتها، على حد قوله.