الرئيسيةاخبارمحلياتالشرطة تلقي القبض على عصابة سلب التموينات بالرياض
محليات

الشرطة تلقي القبض على عصابة سلب التموينات بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الشرطة تلقي القبض على عصابة سلب التموينات بالرياض

6

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بخمسة جناة أربعة سعوديين وخامس يحمل هوية مؤقتة تورطوا بمحاولة سرقة عدد من المحلات التجارية شرق العاصمة الرياض والاعتداء على العاملين فيها بإطلاق أعيرة نارية على احدهم وضرب اثنين آخرين وطعنهم في أنحاء متفرقة من أجسامهم بسلاح ابيض عند مقاومتهم ومنعهم من السرقة .
وكان مركز شرطة الروضة قد تلقى بلاغ من وافد آسيوي يعمل بأحد المحال التجارية عن حضور خمسة أشخاص يستقلون سيارة نوع (كامري) لمحل التموينات الذي يعمل به ومحاولة السرقة منه وعند مقاومته لهم أطلقوا عليه ثلاثة أعيرة نارية أصابته في صدره وفخذه الأيمن ثم ارتكبوا الفرار، فيما تلقى المركز نفسه بلاغ من وافد آسيوي عن تعرضه للطعن في يده اليسرى أثناء تصديه لثلاثة أشخاص تنطبق عليهم نفس أوصاف الجناة في البلاغ الأول حاولوا سرقة المحل الذي يعمل به عنوة ثم هربوا من الموقع .
وفي ذات السياق، ورد لمركز شرطة المنار بلاغ وافد آسيوي ثالث عن حضور خمسة أشخاص يستقلون سيارة نوع (هايلكس) لمحل المستلزمات الرجالية الذي يعمل به وحاولوا السرقة منه وعند مقاومته لهم قاموا بالاعتداء عليه وطعنه في رأسه وفخذه وساقه اليمنى ثم ارتكبوا الفرار .
وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل بحث شرع في عملية البحث والتحري عن الجناة وزرع المصادر السرية في أوساط المشبوهين ورصد المحلات والمواقع التي يمكن أن يقصدها الجناة لممارسة جرائمهم. وحصر فريق البحث والتحري من حصر دائرة الاشتباه بخمسة أشخاص تم القبض عليهم تباعاً في أوقات وأماكن متفرقة، وباستجوابهم اقروا بقيامهم بالتخطيط المسبق وارتكابهم لجرائم السطو على ثلاث محلات تجارية شرق العاصمة الرياض والاعتداء على العاملين فيها. وتم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالحوادث المشابهة ولا تزال القضية وفق استكمال إجراءاتها.

1
2
3
4
5

المصدر: الجزيرة

شاهد أيضاً:
إصابة 58 وافد بمرض معدي داخل توقيف الترحيل بجدة
صورة: مقاول يعتدي على شارع رئيسي بالرياض وسط غياب الرقابة
المملكة تحصل على موقع متقدم بين دول العالم العام الماضي في النشر العلمي للدراسات العلمية والأبحاث