19.7 C
الرياض
27 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

بعد إصابتها في انفجار بيروت.. شاهد: أول ظهور لنادين نجيم بالوجه المشوه وتنفعل على متابع: يا حيوان..تفو يا واطي

قامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بنشر صورة مع ولديها من داخل المستشفى بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت الذي وقع في ٤ أغسطس. وعلقت نادين على الصورة قائلة : “تشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي و ساعدني جروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا ” .

وأضافت : بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف إحنا على طول مجموعين على مصيبة أو على وجع ، الحمدالله صرت أحسن ، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بيحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت” .

من جهة أخرى انفعلت نادين نجيم على متابع اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذباً بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها، وهو ما دفعها للرد عليه بقوة واصفة إياه بـ”شخص عديم الرحمة والإنسانية”. واستشاطت نادين غضباً لترد عليه قائلة :”سكر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخلي كل وجهك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش أنا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي”.