30 C
الرياض
22 سبتمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي

بالصور.. تحذير روماني لفريق النصر قبل مواجهة الهلال!

تتجه أنظار الجماهير الرياضية، اليوم الأربعاء، إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لمتابعة مواجهة الديربي المرتقبة بين الهلال والنصر، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة توقف إجبارية منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة كورونا.

ووجهت صحيفة “جازيتا سبورت” الرومانية تحذير لفريق النصر من عواقب الخسارة أمام الهلال في ديربي الليلة، حيث أكدت أن فوز فريق المدرب رازفان لوشيسكو في ديربي العاصمة يعني الاقتراب كثيرا من حسم الدوري السعودي لصالح الزعيم، وهي البطولة السادسة عشرة في تاريخه.

وأضافت “بعد استراحة لمدة 5 أشهر تقريبًا، تستأنف بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهي البطولة التي أصبح فيها رازفان لوشيسكو معشوقا في وقت قياسي، بعد الانتصار في نهائي دوري أبطال آسيا. قبل التوقف، كان الهلال متصدرًا بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وهو المنافس الذي سيلتقي به مساء الأربعاء. الهلال لديه 15 لقبا في بطولة الدوري، بينما النصر، حامل اللقب الحالي، لديه 9 ألقاب. هناك 8 مراحل متبقية للعب حتى نهاية الموسم”.

وتابعت “ديربي الأربعاء سيُلعب بدون متفرجين في ملعب الملك فهد العملاق. الهلال يتطلع للانتقام من المباراة التي خسرها في الدور الأول، وهي الهزيمة الوحيدة لهذا الموسم. في 27 أكتوبر، افتتح كارلوس إدواردو التسجيل للمضيفين ، لكن النصر عاد بالنتيجة في الشوط الثاني وفاز 2-1”.

وأنهت تقريرها عن اللقاء “الهلال لديه أفضل هجوم في البطولة، حيث سجل 52 هدفاً، 14 منها بتوقيع بافتيمبي جوميز، لكن الفرنسي ليس اللاعب الأكثر غزارة تهديفيا في دوري المحترفين السعودي. مهاجم النصر، عبدالرزاق حمدالله، حقق 18 هدفًا هذا الموسم، ويملك العالمي الدفاع الأقوى في الدوري حيث استقبل 16 هدفا فقط”.

ويحتل نادي الهلال حاليا صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن نادي النصر، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، علمًا بأنه يتبقى على نهاية الموسم 8 جولات، وستكون المنافسة مشتعلة بين قطبي الرياض خلال الجولات المقبلة من أجل الظفر باللقب الغالي.

اترك تعليقاً