29 C
الرياض
20 سبتمبر، 2020
محليات

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل حارس أمن بالأحساء بسبب كمامة.. الكشف عن معلومات بشأن المجني عليه

كشفت تفاصيل جديدة في واقعة مقتل حارس أمن مركز تجاري في الأحساء بسبب خلاف مع أحد الأشخاص على ارتداء الكمامة. وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إن رجل الأمن يدعى عبدالسلام بن فرحان الدوسري، كما تداولوا صورة قيل إنها تعود له.

وأوضح النشطاء أن الجريمة وقعت في محل ”روائع جدة“ للتخفيضات، حين رفض أحد الزبائن طلب حارس الأمن بارتداء كمامة، فطعنه حتى الموت. وأضاف بعض النشطاء أن الجاني سعودي الجنسية، فيما شكك البعض الآخر في هذه المعلومة، مبينين أن الجاني سوري الجنسية.

6 تعليقات

اميره عسيري 4 أغسطس، 2020 at 5:09 ص

الله يمحيهم من وجه الأرض هذولي الاجانب كلاب تجري بأرض السعوديه

الرد
محمد فهد الجحدري 8 أغسطس، 2020 at 7:03 م

هل انتي متأكده بأنه سوري ….واللا ارتكبتي ذنب الاجانب كلهم بلا سبب علشان شخص يمثل نفسه …مع العلم (( ..اني سعودي اب عن جد ..)) لكن منرضى لأحد يسب ويشتم ويقذف البشر ……..في الاخير كلهم بشر السعودي ولاجنبي وكلهم خطائون …

والله ماينعك لا أجنبي ولاسعودي يوم تسألين امام الله عز وجل بأي ذنب اتهمتي البشر

ادعي ان الله يرحم المتوفى ويهدي المسلمين ..ونحن في دوله لايضيع فيها حق كل يأخذ جزاه سواء اجنبي واللاسعودي

الرد
سعود 8 أغسطس، 2020 at 10:24 م

قال الله تعالى : ۞ وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَىٰ كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا (70).
و انتي يا اختي تشبهين العرب بالكلاب لمجرد أنهم من جنسية أخرى، الله يهديكي و يسامحك.

الرد
ابو اميرة الاهدل 8 أغسطس، 2020 at 10:49 م

لا حول ولا قوة الا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
ومتى تنقرض هذة الفئة المفسدة
كيف يتجرأ انسان على طعن وقتل نفس بريئة..
الأخت اميرة ارجو عدم التعميم.. هناك من الأجانب من هم لديهم أخلاق و جولة ونخوة.. وهناك العكس
تحياتي

الرد
إيمان 9 أغسطس، 2020 at 11:00 م

كل يوم نسمع جرائم من مواطنين اللي قتل زوجته واللي قال اخوه واللي قتل مقيم واللي قتل عامل فالجريمة لا وطن لها فيكفي عنصرية وقذف مجتمع كامل بذنب شخص لا يمثل الا نفسه اسألي الله ان يعافيك مما ابتلاهم به واسألي الله أن يثبت قلبك على دينه ونحن في الدنيا ولسنا معصومون من الخطأ
أنا أعرف الأجنبي هو الغير مسلم الذي لا يتكلم العربية أما مسلم عربي موحد تصفيه باأجنبي وكمان تعممي انهم كلاب الوعد يوم القيامة نقتص منك بإذن الله تعالى لسبك وقذفت لنا بالسوء حسبنا الله ونعم الوكيل

الرد
طرقي 10 أغسطس، 2020 at 3:38 ص

الله يرحمه ويغفر له ..
حراس الأمن كثيرا ما يتعرضون للأذى والاعتداء فهم يواجهون جمهور مختلف الفكر والطبقات ومنهم المرضى نفسياً، وفي المقابل ليس لديهم اي صلاحيات قانونية ولا اجهزة دعم ورواتبهم ما تقوم بيت أسرة .
وهم يقدمون الكثير دون ان يعلم عنهم احد فالغالب ينظر لهم بتدني.
ارجو ان الشركة تقدر تضحية هذا الوفي الذي راح ضحية التزامة بتطبيق الانظمة وتنفيذ واجبه وتعوض اهله.
وأضم صوتي للجميع ردا على الاخت أميرة بعدم جواز التعميم والشر والخير في كل مكان وديرة لسنا احسن من احد ولا احد احسن منا، الشاهد في الموضوع ان كلمة اجانبي لم نكن نشير بها لاي جنسية عربية للبتة بل كنا نقصد بها الغربيين وغالبا تشار للاوربيين والامريكيين ، ولكن فتن الطامعين استطاعت ان تجعل العربي اجنبي للعربي.
والحمد لله بلادنا بسماحة قيادتها وشعبها سوف تباقى تكافح وتصد هؤلاء الطامين في تفريقنا مستغلين كل شيئ.
اسئل الله يغفر لعبدالسلام ، ويعوض اهله خير ، وان يديم الامن والاستقرار ، ويجمع بيننا وبين اخوتنا المسلمين بالخير والمحبة في الله عز شأنه، ويدحر كل حاقد طامع حاسد. اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبة أجمعين السلام.

الرد

اترك تعليقاً