27 C
الرياض
23 سبتمبر، 2020
فن ومشاهير

إبعاد شهاب الشهير بـ ملح إنستقرام عن الكويت بعد نشره مقاطع مخلة للآداب وصديقه ريان جيلر يعلق

كشفت مصادر كويتية، اليوم الإثنين، أن قوات الأمن في البلاد، ضبطت أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة نشر مقاطع مخلة عبر منصات التواصل، فيما ألمح ناشطون إلى أن المقصود هو الإيراني شهاب صاحب لقب “شهاب ملح انستقرام”.

من جهتها، قالت صحيفة “الراي” الكويتية، اليوم الإثنين، إن ​​​”رجال المباحث الجنائية ألقوا القبض، في وقت متأخر مساء الأحد، على إيراني نشر مقاطع مخلة بالآداب على حسابه في سناب شات”.
وأفاد مصدر أمني بأن الإيراني (ش. م. غ) وبعد تداول المقطع المخل تم رصده والإمساك به، أحيل الى التحقيق، حيث تقرر احتجازه في النظارة، تمهيداً لإبعاده عن البلاد للصالح العام.
من جانبه علق مشهور مواقع التواصل السعودي ريان جيلر على الواقعة قائلاً: دائمأ كنت أنصحك لين ماتعب الكلام من الكلام، دائماً كنت أبيك تطلع للناس بأرقى وأحسن صورة لأني احب لك الخير وكنت تتجاهل نصحي وتسوي اللي براسك دائماً وكل مرة توقع بمصيبة أكبر من اللي قبلها وما تتعظ الله يهديك.

وأضاف ريان قائلاً: كلي ثقة بقانون الكويت ونحترمه بس كل امنيتي ان يتم توقيعه على تعهد عدم فعل أي تصرف يمس القانون وما يتم ابعاده كنت متوقع هالشي بيصير وأنا قلت لك قبل!1 ليش تسوي في نفسك كذا !! قبل ما تضر نفسك ضريت اللي يحبوك وأصحابك وأهلك.

تعليق واحد

KSA 20 يوليو، 2020 at 7:13 م

الله يحفظ الكويت اميرا وحكومتا وشعبا ويرفع من قدرها في جميع المحافل الدولية في جميع المجالات
اما بخصوص المعتوه الإيراني هذا نقطه في بحر من الموجودين على أرض الكويت الطاهره هذا هو تفريخ ايران وماتجلبه الينا من نماذج قذره وهو يمثل شريحه ليس بالقليله من الإيرانيين المنبوذين من جميع دول العالم سواء اخلاقيا ودينيا وثقافيا وعلميا فهم جلبو لنا كل ماهو سيء لمجتمعاتنا الخليجيه فهم لايوجد عندهم شي اسمه حرام او عييب فهم سرطان ينخر في مجتمعاتنا فيجب علينا التكاتف لإزالة هذا المرض الخبيث من مجتمعنا الخليجي المسلم المحافظ على دينه وووطنه وشرفه وعرضه الشعب الكويتي معروف بغيرته على وطنه ولايرضى بمثل الامراض الخبيثه بان تكوون في مجتمعنا الطرد والابعاد لشاكلة هؤلاء وارجو ان لايكوون اي ايراني بالكويت لان ولاؤهم للخميني واتباعه وعبدة الدينار اللهم احفض الكويت اميرا وحكومتا وشعبا دنيا واخره واجعلهم ذخرا كما عهدناهم للكويت والعالم الإسلامي اجمع

التعليقات مغلقة