27 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
الدوري السعودي

إدارة النصر ستقاضيهم.. شاهد: المريسل يدافع عن لاعب النصر بهاشتاق بيتروس حراق

أطلق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل هاشتاق بعنوان “بيتروس حراق” وذلك دافعا عنه بعد الهجوم عليه بسبب نشره لحذاء رياضي مكتوب عليه اسم “محمد”باللغة الإنجليزية” وعلم السعودية.

بعض الإعلاميين

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر” لا تلومونهم اللي سواه فيهم بيتروس مو بسيط ،أجل يجيب سماعة و هو كان واثق من الفوز و في ملعبهم ، وش هاللاعب هذا”. وتابع ” تخيلوا أن هذا اللاعب اللي يتمنى يدخل الإسلام و يسمي نفسه محمد يشوف بعض الإعلاميين لدينا يسيئون له هكذا ، كيف سيحكي هذه التجربة لأبناء جلدته ، للأسف لدينا فئة غبية جداً تسيئ لنا”.

محمد بيتروس

وأكمل “بيتروس دائماً يقول سموني (محمد بيتروس) ، وهو يحب اسم محمد كثيراً وهذا أعطانا انطباع أنه يريد الدخول في الإسلام، والحذاء الذي وصله اليوم كان هدية من شخص يعرف أنه يحب اسم محمد ، وهو ليس ليلعب به، فقط ليحتفظ به كهدية وذكرى، لدينا فئة تفكيرها محدود و إدارة النصر ستقاضيهم”.

الدخول في الإسلام

وأشار” هل هذا اللاعب الغير مسلم و الذي يفكر في الدخول في الاسلام و يسمي نفسه محمد ، يستحق أن نفعل من احتفاله بحذاء وصله هدية و كتب عليه (محمد بيتروس) كما يحب أن نفعل معه هكذا بسبب ميول “.وأضاف” لكل من أساء لبيتروس بهدف ميول، لو تراجع بيتروس عن الدخول في الإسلام بسبب ماتفعله لأجل ميول غبي ، كيف سيكون ضميرك !؟ واختتم ” لاعب دائماً و أبداً يقول اطلقوا علي اسم محمد بيتروس ، و تصله هديه لهذا الاسم و تقومون بهذا الفعل الغبي، لماذا !؟ ، لأجل ميول و تصرف غبي من بعض إعلامكم”.