السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سلفر يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بالقتل

سلفر يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بالقتل

170752

نشرت صورة تظهر سلفر نجم الكيك أثناء لقائه بالإعلامي فهد بن جليد في أول ظهور تلفزيوني له. وذكرت مصادر أن “سلفر” غيَّر مكان التصوير أكثر من مرة، قبل أن ينجح فريق قناة mbc في إقناعه بالتسجيل عصر الإثنين الماضي في مدينة الرياض، وهو يتكئ على عصاه ويحمل ميدالية من الذهب الخالص قال إنها باهظة الثمن. وحسب المعلومات فإن “ابن جليد” إحتاج لأسبوعين كاملين ولسلسلة من الإتصالات والرسائل الهاتفية وتقديم العديد من الضمانات من أجل إقناع “سلفر” بمقابلته وجهاً لوجه، والكشف عن شخصيته والقبول بالجلوس أمام الكاميرا للمرة الأولى، بعد أن حقق شهرة عالمية وعربية واسعة، دون أن يراه أو يقابله أحد.

وأضافت المصادر أن “لقاء سلفر” الذي سيعرض الجمعة المقبل ضمن برنامج “mbc في أسبوع” سيتضمن الكشف عن عمره ومكان ولادته وتأهيله وسبب توجهه إلى برنامج “كيك” ومعاناته وحقيقة طرده من إحدى القنوات السعودية من العمل مذيعاً؛ بحجة أن صوته لا يصلح، وحقيقة تهديده بالقتل ومحطته القادمة والكثير من الأسرار حول الشخصية الأكثر إثارة وغموضاً في وسائل التواصل الإجتماعي. ورفض “ابن جليد” وصف شكل “سلفر” أو التأكيد بأن الصورة التي انتشرت سابقاً تخصه.

ورداً على سؤال حول عرض صورة واسم “سلفر” الحقيقي يوم الجمعة المقبل، قال “ابن جليد”: “بالفعل نحن ننتظر ذلك، وقد تم تصوير لقاءين منفصلين أحدهما يظهر فيه سلفر بوجهه وشخصيته الحقيقية، ضمن تقرير يكشف الشخصيات الحقيقية لنجوم ومشاهير كيك مثل مرعي وفيحان ولوجين”. وأضاف في اتصال هاتفي: “هناك إتفاق (جنتلمان) بيني وبين سلفر، الذي سيقرر لاحقاً وقبل البرنامج، أي اللقاءين سنستخدم قبل خروج ضيوف برنامج ( mbc في أسبوع) على الهواء الجمعة مع الزميل علي الغفيلي”. وأكد “ابن جليد”: “سنلتزم بالاتفاق والأخلاق الإعلامية والمهنية بكل تأكيد”. وكان نقاش بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التي انشغلت منذ يومين بين القبول والرفض لظهور شخصيات كيك “الحقيقية” على شاشة mbc، بعد نشر مقاطع “كيك” التي ظهر فيها فريق mbc مع النجوم ودعوتهم لمتابعة البرنامج الجمعة المقبل.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
الجوازات: سنصدر بياناً رسمياً بشأن مقطع جوازات جدة خلال أيام
ابن إعلامي شهير يهدِّد مسؤولاً ببلدية بالرياض بعد إغلاق مطعم يديره
بالصور: سيارة للبريد السعودي تطعس في الكوبري الميت بجدة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات