رسمياً: الهلال يعلن سامي الجابر مديراً فنياً غداً الأربعاء

رسمياً: الهلال يعلن سامي الجابر مديراً فنياً غداً الأربعاء

afb9b88d-83b7-433f-b20b-ad5c01ec1d1a

أكد مصدر موثوق إن ادارة نادي الهلال ستعلن يوم غد (الاربعاء) تعيين سامي الجابر مديرا فنيا للفريق لثلاثة مواسم قادمة وسيتم توقيع العقد في جدة بحضور رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد. من جهة أخرى نفى الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس نادي الهلال السابق ما تردد في عدد من وسائل الإعلام المختلفة بأن تكون لديه الرغبة في الترشح لرئاسة نادي الهلال أو أنه أبلغ الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف عن اعتذاره عن الرئاسة، وقال من خلال صفحته الشخصية في «تويتر»: «أتمنى التأكد جيدا وعدم الزج باسمي في أمر غير صحيح، حيث لا صحة لحديث مع الأمير بندر أو اعتذاري عن الرئاسة، وأرجو تحري الدقة مستقبلا والنظر إلى مصلحة الكيان».
من جهة أخرى كشف فوكي بوي، المدرب الهولندي المعروف، أن مدير أعماله تلقى اتصالا من أحد الأطراف الهلالية لبحث إمكانية تدريبه للفريق الأزرق الموسم المقبل بعد انتهاء عقد الكرواتي زلاتكو داليتش مع آخر مباراة لعبها الهلال أمام لخويا القطري يوم الأربعاء الماضي بالدوحة، في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا.
وقال بوي من مقر إقامته بمدينة أوتريخت الهولندية: «أحد مسؤولي الهلال تحدث مع مدير أعمالي روب يانسن، خلال يومي السبت والأحد الماضيين، وأعلمه بأنني ضمن مجموعة من المدربين الذين يضعهم الهلال كمرشحين لتدريبه قبل الخوض بتفاصيل المفاوضات والنقاش حول البنود، ما زلنا في البداية، ولننتظر ونرَ ما سيحدث».
وأضاف: «لدي عرض من نادٍ أسترالي وآخر من نادي رابيد فيينا النمساوي، إلا أنني أحبذ البقاء بأوروبا أو منطقة الشرق الأوسط نظرا لقرب المسافة بينها وبين هولندا، كما أنني أعرف المنطقة جيدا من خلال تدريبي للنصر قبل 6 أعوام».

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً:
تغريدات تهدد مُحترف النصر الجديد بالقتل – فيديو
محمد بن فيصل ينفي تقديم اعتذاره عن تولي منصب رئاسة الهلال
محمد بن فيصل ينفي تقديم اعتذاره عن تولي منصب رئاسة الهلال