اعلان

هدف تعرض آلاف الوظائف للخريجين خلال معرض التوظيف في واشنطن

Advertisement

هدف تعرض آلاف الوظائف للخريجين خلال معرض التوظيف في واشنطن

Untitled-1

عرض صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) آلاف الوظائف المتاحة للخريجين خلال أيام معرض التوظيف المُصاحب لمناسبة تخريج الدوفعة السادسة للخريجين والخريجات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاد الخارجي في واشنطن. وقدم (هدف) هذه الوظائف من خلال القناة الجديدة (طاقات – دعم توظيف الخريجين ) التي تُعد أول مبادرة من نوعها في المملكة تعتني بالأنشطة الداعمة لتوظيف كافة الخارجين. وتقدم القناة الجديدة خدماتها مجاناً للباحثين عن عمل من الخريجين وللمنشآت الراغبة في التوطين، ومن المقرر أن تقدم القناة قريباً خدمات التوجية والتخطيط الوظيفي وغيرها من الخدمات التي ستساهم في تهيئة الخريجين وتجهيزهم لسوق العمل.
وقدم جناج (طاقات ) خلال أيام المعرض الثلاثة عديداً من الخدمات الوظيفية لزواره من المُبتعثين والمُبتعثات التي من شأنها الإسهام في زيادة فرص حصولهم علي وظائف مناسبة ومسدامة، وذلك بإستخدام أحدث أدوات الفحص والتقيم المتخصصة التي تمكٌن جهات التوظيف والشركات من التقيم المُتقدمين للوظائف، ووفقاً للإحصاءات الأولية فقد زار الجناح أكثر من 1500 مُبتعثاً ومُبتعثة وأبدوا إعجابهم بالخدمات التي قدمها لهم جناح (طاقات) خلال المعرض، وثمنوا كثيراً مبادرة (الصندوق ) في التواصل معهم وتقديم خدمات متميزة لهم.
وأكد إبراهيم آل معيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أهمية التطوير المستمر لوسائل التوطين الوظيفي، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة الإستفادة من التطورات التقنية المُتسارعة لتسهيل عرض الفرص التوظيفية للباحثين عن العمل من أبناء الوطن. وأشار إلى أن المسؤلين في وزارة العمل والصندوق يعكفون حالياً لوضع الخطوات النهائية للإطلاق الرسمي للموقع بعد الوقوف علي المؤشرات الأولية الإيجابية للغاية.

Untitled-1

المصدر:الجزيرة.

شاهد أيضاً:
السهلي يحذر من تغيير النساء والفتيات ملابسهن داخل المحلات
بالصور: وفاة خادمة ونجاة 5 أشخاص من عائلة واحدة في حريق اندلع داخل منزل بالرياض
بالصور: إنهيار جبل يهدم منزلاً في شهبة الباحة