35 C
الرياض
19 سبتمبر، 2020
مقاطع فيديو

بالفيديو .. وائل غنيم يفتح النار على حمد بن جاسم: قطر تدعم الدعارة الإعلامية المتطرفة ومراكيب عزمي بشارة وعزام التميمي

فتح الناشط المصري وائل غنيم، النار، على حمد بن جاسم، داعياً إياه للنظر في الصورة جيدًا بعد أن فاقت الناس وأدركت اللعبة القطرية القذرة في كل الدول العربية. ونشر “غنيم” مقطع فيديو، مطالباً حمد بن جاسم بالرد على ما وصفه بـ “الدعارة الإعلامية المتطرفة ومراكيب عزمي بشارة وعزام التميمي”.

الإعلام المتردي

وقال: “حمد بيتكلم عن الإعلام المتردي وقطر هي أكبر دولة تصرف على الإعلام المتردي في الوطن العربي، وهديلك أمثلة عبدالله الشريف، اللي مزور شهادة أنه خريج حقوق إسكندرية، عامل قناة على يوتيوب يشاهدها الناس بالملايين بعد حصوله على كارنيه الجزيرة ويشتم الجيش المصري ويدافع عن داعش ويبرر جرائمهم وله فضائح أخلاقية”.

شوية عيال

وأضاف: “فرحانين بشوية عيال قاعدين في الجزيرة بتأجروهم لحصد الترافيك وتشويه قيادات الدول العربية وتشويه عقلية الشباب والوعي العربي، ويتكلموا عن قضايا الاقتصاد والسياسة”.

تغريدة حمد بن جاسم

كان حمد بن جاسم نشر تغريدة زعم فيها أن “حال أغلب الإعلام العربي المسموع والمقروء والمرئي يرثى لها! فجمهوره يدرك التردي الذي آل إليه ويستطيع أن يفند ويدحض ما يبثه هذا الإعلام، لأنه يدرك أن الإعلام في معظم الدول العربية ينطق بما تفرضه الحكومة وبما تمليه من توجهات حيال الأحداث في العالم العربي وفي العالم كله”.