اعلان

سعودية تعرض 300 جمل في معرض جذور بمدينة البندقية بإيطاليا

Advertisement

سعودية تعرض 300 جمل في  معرض جذور بمدينة البندقية بإيطاليا

123

من المنتظر أن تعلن سفينة الصحراء حضورها في معرض “جذور” الذي تستضيفه مدينة البندقية “فينيسيا” في إيطاليا، إذ تشارك الطالبة الموهوبة أمامة “غسان الصادق” من منسوبات كلية دار الحكمة تخصص تصميم داخلي في فعاليات هذا المعرض غدا بمشروعها الفني العالمي تحت شعار (الـ300 جمل).
ووفقا لصحيفة عكاظ بينت الصادق أنها أطلقت مشروعها على الموقع الإلكتروني (انستاغرام) على الشبكة العنكبوتية وهو يتمثل في عمل فني تنهض فكرته على تجميل الشوارع في كل بلد، فضلا عن تبادل الثقافات بين الشعوب، وفتح باب التواصل وتبادل المعارف والخبرات بين شباب العالم.
وتابعت أنها اختارت الجمل باعتباره من الأحياء الفطرية ذات الحضور القوي في البيئة السعودية، كما أن البعير هو رمز للعرب والتراث الأصيل، لافتة إلى أنها بمشروعها تقدم للعالم رسالة وطنية متميزة، حيث إن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الفنانين العالمين.
وترى أمامة أن مشروعها بمثابة تجربة ناجحة لاقت استحسان الناس في الخليج العربي، مشيرة إلى أنها تستقبل يوميا بين ستة إلى 10 رسائل إلكترونية تستفسر عن المشروع. وتضيف أن عملها لن ينتهي بعد انتهاء أيام المعرض، بل سيستمر باستمرار التفاعل والمشاركة فيه. يشار إلى أن أمامة سوف تعرض مشروعها الفني في المنطقة الشرقية بعد عودتها من مدينة فينيسيا.

شاهد أيضاً:
طائرة خاصة قادمة من دبي تنقل رها المحرق إلى جدة اليوم و50 فتاة في استقبالها
تعرف على قصة قاتل عريف سجن الطائف من سباك لصاحب فكر ضال
التربية: تُقر إجراءات جزائية على المُخالفين والمُستغلين لأولياء الأمور في الرسوم المدرسية