فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

بالفيديو.. والد زوج شهد الكويتية يتسول من الجمهور: ساعدوني بدينار

بواسطة: بالفيديو.. والد زوج شهد الكويتية يتسول من الجمهور: ساعدوني بدينار مزمز 2
بالفيديو.. والد زوج شهد الكويتية يتسول من الجمهور: ساعدوني بدينار

انتشر مقطع فيديو للشيخ “خزعل أبو مسك” والد علي الخباز وهو زوج الكويتية شهد يشكو من خلاله تردي وضعه المالي، وسط حالة من الصدمة والاستغراب بين الجمهور.
وظهر الشيخ خزعل وهو على السرير موجهًا حديثه للجمهور قائلًا: “تكفون تكفون ساعدوني.. والله توهقت ما أقدر أشتري سندويشة.. علاوي باق الفلوس كلها والساعات والفلوس كلها بحسابه وهو اللي يصرف علي.. لا اني سكران ولا حسابي مهكر.. وينكم يا اهل الكويت وينكم يا أهل السعودية وينكم يا اهل قطر”.

وأضاف: “ساعدوني تكفون.. ساعدوني ولو بدينار واحد.. عندي 14 شخص والله محتاج.. علاوي بغى يتزوج اوكرانية طردته من البيت.. يبي يتزوج الأوكرانية على شهد وانا ما ارضى هالشي على شهد.. احب شهد.. طردته هو والأوكرانية.. انا غلطان الي جبتها داخل.. بس ما اقدر اقول اكثر من كذا”.
وأردف: “تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني.. يعني صدق عزيز قوم ذل.. انا انذليت اخر عمري انذليت.. انا اعطي صدقة حق الناس الحين محتاج صدقة من الناس”.
وتفاعل عدد من رواد السوشال ميديا مع الفيديو، وشكك البعض بحقيقة ما قاله الشيخ خزعل، خاصة أن عائلة الفنانة المعتزلة شهد لها العديد من القصص المثيرة للجدل حتى أنها وصفت بـ “أغرب عائلة” وفق المتابعين.
وأضافوا أن الشيخ خزعل بالتحديد سبق وأن أثار الجدل بعد إعلان خبر وفاته، ثم خروجه بفيديو يعلن من خلاله أنه ما زال على قيد الحياة.
يُشار إلى أن الفنانة الكويتية شهد والتي اعتزلت الفن تتواجد حاليًا في تايلاند مع عائلتها، وسبق وأن عاشت في عدد من الدول من بينها ماليزيا، الكويت، الإمارات، كما ظهرت منذ مدة بفيديو وقد اكتسبت وزنا زائدا.
وكانت شهدت قد تعرضت لذبحة صدرية عند حملها بطفلها الأول تسبب بالتأثير عليه، وإصابته بمشاكل صحية، وخسرت توأمها في حملها الثاني بعد تعرضها لمشكلة صحية أيضًا.
كما أثارت شهد وعائلتها الجدل بسبب انتشار خبر اختطافها وهو ما نفته سابقًا، بالإضافة لسفرهم الدائم من مكان إلى مكان دون الكشف عن الأسباب.

https://www.youtube.com/watch?v=tWL1WNmH4Z4

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه