السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بسبب إلتون .. جماهير النصر تهاجم الهريفي

بسبب إلتون .. جماهير النصر تهاجم الهريفي

0619e16a-1205-4693-a668-eff13343ee02

شنّت الجماهير النصراوية هجوماً شديداً على اللاعب السابق للفريق فهد الهريفي عقب تهكمه على بعض الجماهير النصراوية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حين قال :” لبعض الجماهير”أهم شي تراه لاعب جديد وما سوى شي .. لا أحد يطامر ويروح للمطار مثل مطامرتكم له في التويتر يعني تعرفون برازيلي مثلاً ..!!”
هذا ودشنت الجماهير العديد من الهاشتاقات النشطة التي تهاجم الهريفي بسبب مهاجمته للاعب البرازيلي الجديد إلتون وتخوفه من مستواه حيث اتهمته بأنه يصفي حساباته وطالبته بأن يحتفظ وجهة نظره لنفسه، يُذكر أن الهريفي قد أبدى تخوفه من اللاعب حيث قال: “الكل يسأل عن الأجنبي الجديد ما شاهدت لاعب يحضن ويشوت وضربات رأس جيدة .لا سرعة ولا حلول فردية ولا حركة مستمرة تساعد في قيادة الفريق الله يوفقه”.
اللاعب السابق أضاف: “أتمنى ألا تصدق نظرتي في المهاجم القادم ولكن ما شاهدته يحتاج إلى فريق قوي يشيله “والنصر يحتاج إلى مهاجم” صاحب مهارات وحلول فردية وسريع يشكل خطاً كاملاً ..العيب فيمن يختار الاحتياج الفني للفريق .. الجماهير دائماً متسرعة وتفرح بأي صفقة قادمة ..! الفرق هل هذا اللاعب يحتاج إليه النصر أو غيره هنا الفرق”
الهريفي اختتم تغريداته رداً على هجوم النصراويين عليه قائلاً: “ههههههه …!!  اللي يبي اعتزال ولا منصب يأخذ طبل مثل بعض الطبالين ..!!!  قولوا ما تشاءون سأبقى أعشق النصر وأشوف مصلحته بما يمليه عليّ ضميري .. لم أشاهد في نصري هذا الموسم فريقاً قوياً يشيل مهاجم صندوق “جهزلي وسجل” ولكن يحتاج على الأقل إلى “أفزعلي وفزعلك” فمن وجهة نظري الفنية تحتاج إلى أفضل منه”.

 76655_22403

شاهد أيضاً:
رئيس الأهلي: اليكس راحل..ومدربنا القادم سيعلن قريباً ..والرباعي مستمر
زلاتكو يتسلم حقوقه ويغادر الرياض
باريان معلقاً على إخراج مباراة الفتح والإتحاد: نعتذر ما حدث نتحمله جميعاً

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات