اعلان

أمير الرياض يشددّ على ضرورة الاهتمام بجودة المنتجات الغذائية

Advertisement

أمير الرياض يشددّ على ضرورة الاهتمام بجودة المنتجات الغذائية

169820

دعا أمير منطقة الرياض، خالد بن بندر بن عبدالعزيز، رجال الأعمال للتقيد بالتعليمات والأنظمة، والتعاون مع أمانة المنطقة، كما شدد على ضرورة الاهتمام بجودة المنتجات الغذائية، التي تصنع وتباع للمواطنين، وتطبيق كل المعايير الصحية المنظمة لها، مع استشعار مخافة الله – عز وجل – في ذلك، لافتاً إلى أن صحة المواطن والاهتمام بغذائه واجب ديني ووطني وإنساني.
جاء ذلك، خلال ترؤسه في مكتبه بقصر الحكم اليوم الأحد، اجتماعاً بحضور نائب أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، حضره جميع رؤساء البلديات الفرعية ومديرو صحة البيئة. وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لأمير منطقة الرياض، أشاد خلالها بالجهود الملموسة والواضحة، التي تقوم بها أمانة منطقة الرياض، وبشكل خاص صحة البيئة، وحث الجميع على الاستمرار في القيام بأعمالهم، وتطبيق التعليمات والأنظمة بحق المخالفين، والرفع له بتقارير دورية.
وفي نهاية الاجتماع، وجه أمير منطقة الرياض ونائبه شكرهما وتقديرهما لأمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، ورؤساء البلديات الفرعية، ومديري صحة البيئة على الجهود التي يقومون بها. وحضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية، عبدالله القرني، ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية، سليمان القناص.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
التربية: تأجيل تطبيق الزي المدرسي الجديد للبنات عامين
صحة جازان: الأنبوب رفض الخروج من بطن مريض المنظار
الفوزان لـ آل الشيخ:لا يليق بك وأنت حفيد الدعوة السلفية أن تتفوّه بهذا.. وأبوال الإبل طاهرة كلحومها