32 C
الرياض
15 يونيو، 2021
فن ومشاهير

صفاء سلطان بإطلالة جريئة.. عيون زرقاء وشعر نحاسي ونمش

نشرت الفنانة صفاء سلطان على حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور التي تطل فيها على  المتابعين بإطلالة جديدة ومختلفة، وصفتها سلطان بـ”اللوك الجريء”. وكتبت صفاء تعليقًا على تلك الصور: “برؤية مختلفة وبكاركتير جديد ومن خيال وأفكار أخي المتميز سلطان. عملنا هاللوك الجريء، استمتعت كتير بهالتجربة وبمساعدة أشخاص محبين ومبدعين”.

وتظهر سلطان من خلال هذه الصور، بهيئة وإطلالة مختلفتين عن ظهورها وإطلالاتها السابقة. وبدا التشابه بينها وبين شخصيات “ديزني” من ناحية طريقة التصوير، وتصفيفة الشعر والمكياج والأزياء. واختارت صفاء سلطان، الظهور بشعر نحاسي وعيون زرقاء وخدود موّردة مع لمسات من المكياج الخفيفة، التي أضافت إلى الصور المزيد من الجمالية، والابتعاد عن التكلف، وساعد في ذلك مكان التصوير الذي بدا وكأنه مكان طبيعي مليء بالأشجار، لتعكس بذلك الحياة الريفية الهادئة.

وقدّمت صفاء في منشورها الشكر للماكيرة نيرمين وزير، ومصفف الشعر طارق عيسى، ومصمم الازياء وسام حسن. وأيضًا أنس الكور، الذي استضاف فكرة الإطلالة بمكانه الخلاب بحسب تعبيرها بمساعدة حيان زيدان، وكتبت: “شكراً من قلبي على هالتجربة الممتعة”. وانهالت التعليقات على صور الفنانة صفاء سلطان، من قبل متابعيها الذين أبدو إعجابهم الشديد بهذه الإطلالة الساحرة، واصفين صفاء بـ”اللعبة” وعلقت زميلتها الفنانة السورية رنا الأبيض، مبدية إعجابها بتلك الإطلالة، وكتبت: “بشرى سارة .. بتجنني صفوف”. لترد بدورها صفاء سلطان بقولها : “حبيبة قلبي”.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان، كانت خلال الموسم الرمضاني الفائت، مقدمة لبرنامج “الكنز” الذي عرض على شاشتي السورية وسورية دراما، كما قدمت برنامجها “صفي قلبك مع صفاء” بالتعاون مع منصة “وياك”. بينما على الصعيد الدرامي، فقد شاركت في مسلسل “خريف العشاق” تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة إيمار الشام. ومن المعروف عن صفاء سلطان، أنها تحرص دائمًا على انتقاء إطلالاتها بشكل مختلف وجميل، وتسعى دائمًا إلى إظهار أناقتها بمساعدة فريق مختص.

اترك تعليقاً