جدة: خمسيني يحاول الإنتحار من قمة برج للإتصالات

جدة: خمسيني يحاول الإنتحار من قمة برج للإتصالات

M3N4NET-109147-1

نجحت فرق الدفاع المدني في ساعة باكرة من فجر أمس من إنقاذ مواطن اعتلى أحد الأبراج التابعة لشركة اتصالات في جنوب شرق محافظة جدة، رغم الإعاقة التي سببها تجمع أعداد غفيرة من الناس لحركة وعمل رجال الدفاع المدني.
وكانت عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عند الساعة 23:48 دقيقة من مساء الجمعة، يفيد عن وجود شخص يعتلي قمة أحد أبراج الاتصالات الخلوية في منطقة كيلو 10 على طريق مكة، فتحركت فرق الإنقاذ وإسعاف وسيارتي سلالم بكامل تجهيزاتها مع تمرير البلاغ للجهات المعنية.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه عند الوصول تبين للفرق أن خمسيني اعتلى قمة البرج على ارتفاع يقدر بنحو 60 متراً تقريبا، ونظراً لضيق المكان، من حيث المنطقة المحيطة بالبرج، وكون الموقع والارتفاع يشكلان خطورة بالغة على حياته، عملت فرق الإنقاذ مستخدمة سيارة السلالم للوصول إلى أقرب نقطة، وبدأ التفاوض معه وتهدئته، واستمالته للنزول، وعدم تعريض نفسه للخطر. وقال العقيد سرحان إن الجهود نجحت في إقناعه وتم إنزاله من على البرج من طريق سيارة السلالم، مضيفاً أن ضابط التحقيق النقيب نواف السالمي باشر موقع الحدث وتم تسليم الحالة للدوريات الأمنية كونها جهة الاختصاص.

المصدر: الحياة

شاهد أيضاً:
وزير الداخلية يأمر ببناء جامع بإسم شهيد سجن الطائف
صور: حادث تصادم يتسبب في مصرع أُمّ وطفلتيها وإصابة 29 آخرين بصحراء ظلم
مطاردة دورية لهارب تنتهي بمصرع أب وإصابة عائلته ببريدة