33 C
الرياض
17 يونيو، 2021
فن ومشاهير

كلمة تستفز ميريام فارس عن فترة حملها: من أين جئتم بها؟

رفضت المغنية اللبنانية، ميريام فارس، وصف فترة حملها بـ”المعاناة” عبر إحدى القنوات الفضائية متسائلة: “من أين أتيتم بكلمة معاناة؟”.
ونشرت ميريام، عبر صفحتها على “تويتر”، مقطع فيديو من قناة “العربية”، يتحدث عن الفيلم الوثائقي الذي ستعرضه منصة “نتفليكس”، ابتداء من الـ 3 من يونيو المقبل.

وتقدمت المغنية بالشكر إلى القناة في البداية لحديثها الجميل عنها؛ إذ علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: “شكرا على هذا الفيديو.. وهذا الكلام”.
لكنها أبدت غضبها ورفضها التام لوصف فترة حملها بـ”المعاناة”، مضيفة: “من أين أتيتم بكلمة معاناة.. من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي.. ومن جهة Netflix فهم كانوا واضحين جدا في التعريف عن مضمونه”.

ونفت ميريام فارس ما يثار بشأن توثيق الفيلم لقصة حياتها؛ إذ علقت على أحد الفيديوهات، قائلة: “شكرا على الكلام الجميل، لكنها ليست قصة حياتي”.
كما قامت بإعادة نشر البيان الذي أصدرته منصة “نتفليكس”، بشأن الفيلم الوثائقي الخاص بها، لتؤكد لمتابعيها أن وصف “معاناة” لم تطلقه “المنصة” أبدا.
وجاء نص البيان: “رحلة ميريام فارس.. يعرض في 3 حزيران بداية من حملها، وحتى تحضيرات إطلاق ألبومها.. توثق المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.. تمثيل وإخراج ميريام فارس”.
يذكر أن ميريام فارس شوقت جمهورها للفيلم الذي سيوثق تجربتها، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد؛ إذ نشرت عبر صفحتها على “إنستغرام”، بعض الصور الترويجية للفيلم الوثائقي الذي سيبدأ عرضه على “نتفليكس” ابتداء من الـ 3 من يونيو 2021، بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد الذي يعرض أيضا على “نتفليكس”.

اترك تعليقاً