اعلان

مرور الرياض يطيح بشابين سرقا سيارة بداخلها امرأة وفحطا بها ثم أحرقاها

Advertisement

Advertisement

مرور الرياض يطيح بشابين سرقا سيارة بداخلها امرأة وفحطا بها ثم أحرقاها

169472

نجحت فرق البحث والتحري وفرق مرور شرق الرياض، منتصف ليل البارحة، في الإطاحة بشابين سعوديين (18 و 21 عاماً)، بعد إقدامهما على سرقة سيارة بداخلها امرأة، أنزلوها فيما بعد ومن ثم مارسا التفحيط بالسيارة وتسببا في حادث مروري، ثم أحرقا السيارة في نهاية المسلسل الإجرامي. وتشير المعلومات إلى أن فرق البحث والتحري وفرق مرور شرق الرياض وبجهد مميز، تمكنت بفضل الله من القبض على الجانيين بعد نحو 3 أيام من المتابعة عقب رصد السيارة التي تعرضت للسرقة قبل أسبوعين.
وتعود التفاصيل إلى أن فرق البحث والتحري بمرور الرياض لاحظت قبل نحو ثلاثة أيام سيارة كابريس منزوعة اللوحات وقائدها ومرافقه يمارسان التفحيط شرق وغرب الرياض حيث جرت متابعة قائدها الذي رفض التوقف واستمر في تهوره.  وتبين المعلومات أنه وفي مساء أمس الجمعة لوحظت المركبة شرق الرياض، حيث تسبب قائدها في حادث مروري عندما اصطدم بسيارتين وارتكب الفرار على السيارة لجهة غير معلومة.
وكشفت مصادر عن استنفار فرق البحث والتحري بالتعاون مع دوريات مرور شرق الرياض للبحث عن الأشخاص والسيارة حتى العثور على السيارة وقد تم إحراقها قرب في أحد المخططات. وتقول المصادر: “الحادثة زادت من عزيمة فرق المرور للإيقاع بالجناة، حتى تم ذلك بفضل من الله بعد التنسيق مع المصادر والبحث الدقيق حيث توفرت بعض المعلومات عن المطلوبين ساعدت في القبض عليهما وهما داخل حديقة عامة بشرق الرياض، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس”. وأوضحت المصادر أنه وعند معاينة السيارة والتأكد منها تبين أنها سرقت وهي بحالة تشغيل وبداخلها امرأة تم إنزالها من السيارة بعد سرقتها قبل نحو أسبوعين.
مرور الرياض وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة سلّم الشخصين لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق معهما عن كامل القضية. وجدد مرور الرياض تحذيراته من الإخلال بالأمن والخروج على النظام، مؤكداً أنه سيقف صفاً لصف مع باقي الأجهزة الأمنية المتمثلة بدوريات الأمن وقوة المهمات وكذلك التحريات والبحث الجنائي، والذين لا يألون جهداً بالتعاون مع مرور الرياض لمواجهة تلك الفئة الخارجة على النظام والتي تسببت في إيذاء الآخرين وتسببت في حوادث مرورية نتج عنها وفيات وإصابات وكذلك تلفيات بالممتلكات الخاصة والعامة، وشدد مرور الرياض على انه سيطبق تعليمات وزارة الداخليه وتوجيهات امارة منطقة الرياض والمبلغة للادارة العامة للمرور حول استخدام القوة مع هذه الفئة.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الغذاء والدواء تحذّر المواطنين من استهلاك مياه مصنع العمرة
الصحة: إرسال عينات لحيوانات مصابة بـ كورونا إلى مختبرات أمريكية للفحص
شرطة مكة تُلقي القبض على عصابة تبيع بطاقات الأموات بـ 250 ألف ريال لتجنيس المقيمين