33.5 C
الرياض
8 مايو، 2021
فن ومشاهير

هيفاء حسين تتغني بـ إلهام علي بعد مشهدها مع ناصر القصبي- فيديو

تطرقت الحلقة الـ 19 من مسلسل “ممنوع التجول” إلى النكات التي تحصل بين المطلقين في فترة الحجر الصحي، الذي فُرض للوقاية من فيروس كورونا، وقدم كل من ناصر القصبي وإلهام علي المشاهد بطريقة طريفة، أشاد بها الجمهور على مواقع التواصل.
وسأل ناصر القصبي في حواره عن المميزات التي تراها إلهام علي في زوجها السابق، فأجابت كونهما أصدقاء “صراحة كان في صفات زينة”.

عادت إلهام وسألته عن صفات زوجته السابقة، فقال ناصر القصبي: “بالوضع الطبيعي كانت مملّة ويعني لطيفة بس بالمجمل so bad”.
لترد إلهام علي: “في مثل يقلك Happy wife, happy life”.
وأشاد متابعون بدور إلهام علي، وجاء في التعليقات: “إلهام كلمة حق لازم تنقال وربي أفضل ممثلة شفتها أنتي بدون تصنع أو تكلف وكنك تمثلي الواقع فعلا شكراً من القلب ياروحي وربي مبدعة للأمانة الله يوفقك ويسعدك يارب”.
وأضاف آخر: “بصراحه انتي ممثلة بطلة روح الجراءة والتشويق 100% والحقيقة انتي لستي مملة زي ما قال صاحبنا حق برج الثور نتمنى لك التوفيق والنجاح”.
وبعد انتهاء الحلقة علقت إلهام علي: “Happy wife, happy life زوجة سعيدة، حياة سعيدة..اعتمدوها وفالكم السعادة”.
ووجهت الشكر في تغريدة ثانية إلى الجمهور على كلماتهم وتشجيعهم لها، وكتبت: “شكرا لكل هذا التشجيع شكرا لكل هذا الحب”.
ودخلت الفنانة هيفاء حسين على الخط، وقالت لإلهام علي: “دايما تبهرني هالمبدعة بالتوفيق حبيبتي الهام”. لترد عليها الأخيرة: “النجم يرى كل الناس نجوم عندما اتحدث عن النجوم والأخلاق اذا أنا اتكلم عن الفنانة هيفاء حسين”.
يذكر أن “ممنوع التجول” يسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم، من تباعد اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك. فيما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على MBC.
ويجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي، كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، وغيرهم.

اترك تعليقاً