السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

وكالة فارس الإيرانية تنشر صورة أولية تقول أنها للمهدي المنتظر

وكالة فارس الإيرانية تنشر صورة أولية تقول أنها للمهدي المنتظر

a49136bd4592e64ede30acaca26a94df_XL_280x210

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية صورة كانت قد نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية “فارس” منذ فترة وقالت إنها للمهدي المنتظر. ويذكر أن تلك الصورة  قد لاقت إنتشار واسع على الإنترنت وإنتقادات حادة من البعض  وقالت وكالة الأنباء الفرنسية فارس إن الصورة للمهدي المنتظر مع قائد الحرس الثوري الإيراني.

وأكدت الوكالة الإيرانية على ظهور المهدى المنتظر لهم ، وقال الدكتور على الربيعى الخبير العالمي البحريني في العقليات وكالة فارس تنشر صورا أولية لمهدي الشيعة الذي أعلنت إيران عن ظهوره ووعدوا ببث خطابه صوتا وصورة بتقنيات عالية مضيفا ان الشيعة يعترفون بأن مهديهم المنتظر لن يكون مسلما بل سيكون على دين وشريعة اليهود وبشريعة اليهود سيحكم العالم حسب رواياتهم التي توافق دين اليهود . فيما علق عمار المهدى ناشط سياسي أن إيران تحدث افتراء لأحداث بلبة في المنطقة وقال انها اكاذيب لا صحة لوجودها على الاطلاق.

وكان قد أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيراني أنه سيقوم ببث صوت وصورة “المهدي المنتظر” باستخدام شبكة الإنترنت، وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة وقال اللواء محمد حسن نامي: “اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة”. فيما أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة في إيران، لأنها تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق الدجل والتخريف المعتاد أحيانا من قبل الشيعة.

442443042

شاهد أيضاً:
بالصور:بعد يوم واحد من ذبح جندي بلندن.. مساجد بريطانيا تحت حصار مشجعي الدوري الإنجليزي المتطرفين
فيديو: جريمة قتل جندي في وضح النهار تهز بريطانيا
كويتي رفض الدرجة السياحية فأنزله كابتن الطائرة وأقلع إلى جدة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات