فيديو: رعب الموت في عيني قافز بريطاني بمظلة معطلة

فيديو: رعب الموت في عيني قافز بريطاني بمظلة معطلة

168582

نجا قافز مظلة بريطاني من موت محقق، حين فشل في فتح مظلته أثناء الهبوط من على جرف يبلغ ارتفاعه 300 متر، بالقرب من بحيرة “غاردا” في إيطاليا، أما الأغرب فيما حدث فكان صورة عينيه في مواجهة الموت، والتي بثتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية. وقالت الصحيفة إن قافز المظلة البريطاني “ماثيو غوف”، 25 عاماً، لم يصب إلا بجروح وكدمات في قدميه، حين كان يحاول إبعاد جسده الساقط عن الارتطام بالصخور، كما كان يحاول التعلق بأي شيء ينقذ حياته، حتى بالصخور.
وفي فيديو تم بثه على موقع “يوتيوب” سجلت الكاميرا المثبتة على خوذة المظلي المتخصص بالقفز العمودي اللحظات المروعة لسقوطه، عقب عدم تمكنه من فتح المظلة، حيث أصدر صرخة عالية وارتطمت ساقاه بصخرة.. ويرى المشاهدون بالفيديو كيف يحاول البريطاني التشبث بالصخور مستخدماً قدميه، ولكن دون جدوى.
وتنقل الصحيفة عن “غوف” قوله: لقد كان كل شيء على ما يرام، حتى بدأت أفتح المظلة، وهنا حدثت المشكلة، لقد كان انتشار المظلة بطيئاً، وحين ازداد دوراني أثناء السقوط بدأت المظلة تلتف حول جسدي، وهنا صرخت: “إنني أموت”. وفي النهاية هبطت بجوار أعمدة تستخدم لوضع ملابس السباحين في البحيرة، وقد اخترق أحد الأعمدة خوذتي ومزقها، لكن الحمد لله وجدت نفسي على الأرض حياً.

http://www.youtube.com/watch?v=B1iP8d-Yx-w

شاهد أيضاً:
فيديو: التحليق مع الطيور المهاجرة لتعليمها مسارات طيران جديدة وحمايتها من الإنقراض
لحظة سقوط منطاد محمل بالسُياح في تركيا
فيديو: شرطي أمريكي يتوقف عن مطاردة سيارة مخالفة من أجل بطة