فن ومشاهير

منذ 3 سنوات

روان بن حسين: غلطت بحق طليقي وأفتقده.. وحرقت نفسي -فيديو

بواسطة: روان بن حسين: غلطت بحق طليقي وأفتقده.. وحرقت نفسي -فيديو نورهان صبرة
روان بن حسين: غلطت بحق طليقي وأفتقده.. وحرقت نفسي -فيديو

أثارت تصريحات الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الأخيرة جدلا كبير بين المتابعين، وذلك بعد اعترافها بخطئها بعد خيانة زوجها لها، حيث أنها تكلمت عنه في العلن، وكان من المفترض ألا تفعل ذلك، ووصفت طليقها بأنه شخص رائع وتفتقد وجوده وأنها كانت مخطئة بحقه. وقالت بن حسين في مقابلة مع الإعلامي أنس بوخش:”مشاعري ملخبطة أول مره احس بشعور الفراغ الي ابو بنتي خلاه ، لانه السنة الي فاتت كلها في عندي ابوي لما انفصلت عن ابو بنتي ترك شغله وراح لدبي”. وأضافت:”ابوي قال ما ابي لونا تكبر بدون اب معاها في البيت، وعمري ما حسيت بالفراغ وصعب إنه أنا مطلقة، حلو الشعور لما يكون عندك أب، لما ابوي راح الكويت عشان أمي مرضت هني فقدت أبو لونا”.

وتابعت:”ما أحس بالذنب مشاعري ملخبطة أنا مو فاهمة الشعور الي أحس فيه، ما أقدر أحس بالذنب أكيد صحي أكثر ل لونا أنها تشوف أهلها تطلقوا بس يحترمون بعضهم أحسن من أنه نكون مع بعض والعلاقة متكهربة قدامها.” وأكدت روان:”اي احد يطلع من علاقة زواج ما تطلع مثل ما انت دخلت في العلاقة، لما قابلت زوجي كنت طفلة، اليوم أنا ارجع ثقتي بنفسي لما تطلع من علاقة مع واحد انت تحبه شوي تخسر ثقتك بنفسك، ابو بنتي وعشرة وحبيته، قتلك ياها زمان أنا أموت بالتراب اليي مشي عليه، وهذا الي يجرح”.

وأوضحت:”انا ماني ضحية انا ضحية نفسي غلطت بحق نفسي ظليت بعلاقة سيئة، تعرف شو مشكلتي في العلاقة، كنت مفكرة أنه الي جرحك هو إلي يداويك، وكنت بصراع مع كبريائي، دخلت في علاقة راهنت عليها وما كنت ابي العلاقة تفشل، فلما يصير موقف غلط الصح إنك تمشي من العلاقة من البداية، غلط على غلط صرت هذا الشخص إلي أحبه بنفس الوقت أكرهه، حرقت نفسي بنفسي”. وواصلت الفاشينيستا الكويتية حديثها:” أنا غلطانه واعترف أنه أنا كان مو لازم اطلع واتكلم عن ابو بنتي بهالطريقة، ليش زواجي ما نجح لأنه نصيب، هو شخص رائع لوحده مع اهله واصحابه وبر بوالديه وحنون على خواته وانا لوحدي رائعة لكن إحنا الاثنين مع بعض نطلع أسوأ شي ببعض”

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من المقابلة على نطاق واسع، وجاء في التعليقات:” كيف تعتذر من واحد ناقل لها أمراض جنسيه والله ما نعرف هذي ايش تبغا بالضبط مره تسب مره تمدح مره تعتذر انا اقول لو تحتفظين بحياتك الشخصيه لنفسك افضل لان اللي يشوف كلامك بيقول تناقض ومحد مصدقك على كذا!!” وقالت متابعة أخرى :”شفيكم شادين حيلكم يمكن قصدها الغلط الي سوته انو طلعت فضايحه قدام العالم والمفروض ما تسوي كذا عشان بنتها ما يعايرونها مستقبلاً بأبوها”. وكانت روان بن حسين أعلنت خبر طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريفي قبل ما يقارب السنة، حيث جاء خبر الطلاق صادماً لما تضمّنه من اعترافات مثيرة للجدل، إذ ذكرت روان أنها مصابة بفيروس “HPV” الذي انتقل إليها من طريق العدوى من زوجها “بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه