اعلان

عشريني يستغل عمله بمنتجع في جدة للإيقاع بالفتيات وابتزازهن

Advertisement

عشريني يستغل عمله بمنتجع في جدة للإيقاع بالفتيات وابتزازهن

almosafr_3f578a5704

صورة تعبيرية

حققت دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع شاب سعودي عشريني، إثر ابتزازه فتاة يمنية الجنسية عقب علاقة محرَّمة بينهما، فيما يُنتظر إحالة ملف قضيته للمحكمة والحُكم عليه شرعاً.
وتشير المعلومات إلى أن الفتاة تقدمت لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع المنصور)، وأبلغتهم بأنها كانت على علاقة محرمة مع شاب، تعرفت عليه في الكبائن بجدة أثناء ذهابها مع صديقاتها للتنزه. وأوضحت الفتاة أن الشاب كان يعمل في منتجع وكبائن شهيرة بأبحر الشمالية، ويسهّل لهن دخولهن للكبائن والاستئجار وقتما يردن المجيء، وأنه حصل على صورها وصور صديقاتها في علاقتها المحرمة معه.
وأفادت بأنها أثناء محاضرة سمعتها لإحدى الداعيات قررت التوبة، والندم على ما تفعله، وطلبت منه إنهاء العلاقة، أو التقدم للزواج إذا كان يحبها مثلما يدعي، وعندها هدَّدها بنشر صورها وإبلاغ أهلها إذا لم تستجِب لطلباته وتحضر مع صديقاتها للكبائن ليختلي بهن. وتأكد أعضاء الهيئة من التهديدات عبر مشاهدة الرسائل؛ وجرى إعداد كمين مُحكم للقبض على المبتز، واتصلت الفتاة به طالبة منه الحضور من جدة لمكة للخروج معها للموقع الذي يريده وعند حضوره أمام أحد الأسواق الشهيرة أُلقي القبض عليه متلبساً بالجرم المشهود، ووُجدت رسائل تهديد للفتاة، وصور له مع فتيات أخريات في وضع غير لائق، وصور جنسية في جواله. وقد أُحيل المبتز لمركز شرطة المنصور، الذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم علية شرعاً.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الشيخ السديس: تشغيل 3 طوابق من توسعة المطاف في رمضان المقبل
رغوة حليب الإبل تستقطب الباحثات عن الجمال
الأحساء: التحقيق مع 12 ممرضة سعودية يرفضن الكشف على عورات الرجال