فن ومشاهير

عبدالله بكر يتعرض لأزمة صحية.. وتغريدات والده تحدث تفاعلاً بين السعوديين

منذ سنتين

عبدالله بكر يتعرض لأزمة صحية.. وتغريدات والده تحدث تفاعلاً بين السعوديين

تعرض اليوتيوبر السعودي الشاب عبدالله بكر لأزمة صحية، فيما طالب والداه من الجمهور الدعاء له بالشفاء والانتصار على مرضه.

ولم يوضح الدكتور خالد بن بكر والد اليوتيوبر عبدالله طبيعة المرض الذي أصاب ابنه، لكنه كتب عبر صفحته على تويتر: “ان شاء الله بحول الله وقوته ستنتصر على المرض الذي اتعبك وتعود لأحبابك وانت في لباس العافية ياحبيبي يا عبدالله”.

وأضاف في تغريدة ثانية: “اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. … أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين”.

كما شارك والد عبدالله بكر عبر تغريدة عبر “تويتر” جاء فيها: “ابني الغالي كنت تصارع المرض وتصارع من اجل اسعاد المحبين وتصارع من اجل الحصول على درجة البكالوريوس في التسويق اللهم اجعل فرحتي بشفائه كفرحتي بيوم تخرجه ويفرحكم جميعاً فرحة ملؤها الكون”.

وانهالت التعليقات والرسائل التي تتمنى لعبدالله الشفاء العاجل، وأن يعود سالمًا غانمًا إلى أهله وجمهوره، وشارك محبوه بتدشين هاشتاغات خاصة به “we love you boody و ReportersWithU” حيث تصدرت موقع “تويتر” في السعودية.

يذكر أن عبدالله بكر يملك قناة “سعودي ريبورتزر” على “يوتيوب” بالشراكة مع شقيقه التوأم عبد العزيز، حيث يقدمان محتوى يتضمن مغامرات وفكاهيات، إضافة إلى أغان لهما، ويفوق عدد مشتركيها 7 ملايين شخص.

كما يبلغ عدد مستخدميه على إنستغرام 2,8 مليون متابع، وأكثر من 172 ألف متابع عبر “تويتر”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه