فيديو: متهور روسي يطلق النار برشاش إحتفالا بدخول ابنه المدرسة

فيديو: متهور روسي يطلق النار برشاش إحتفالا بدخول ابنه المدرسة

Untitled-1

الجنون فنون هكذا يقول المثل الشعبي .. وهذا ما طبقه رجل روسي عندما قام بعملية إطلاق نار كثيفة من رشاش في الهواء إحتفالاً بدخول ابنه المدرسة للمرة الأولى. ويظهر في الفيديو القصير الرعب الذي أصاب الطُلاب والأهالي الذين حاولوا الإختباء من الرجل المجنون خشية إصابتهم بطلقة طائشة تقضي على حياتهم ليدفعوا ثمن فرصة مجنونة من رجل متهور.

http://www.youtube.com/watch?v=aURdguyZsOU

شاهد أيضاً:
بالفيديو: بدر بن عبد المحسن يعلن اعتزاله الإعلام والأمسيات الشعرية
فيديو: طريف لـ جمهور يشجع طفل حارس تشلسي بعد أن أحرز هدف
فيديو: سعودي يتعرض لحادث تصادم أثناء توثيقه حادثاً آخر