18 C
الرياض
31 مارس، 2020
الهلال السعودي

بالصور.. مفاجأة لا تُصدق عن لاعبي الهلال!

كشف مدرب اللياقة في نادي الهلال، ماتيو سباتافورا، عن مفاجأة لا تصدق عن لاعبي الهلال خلال تصريحاته لموقع “allasianfootball” الإيطالي.

وقال ماتيو: “الهلال هو أحد الفرق التي قمت بتدريبها بأكبر قدر من التنوع من حيث القدرات البدنية، لدينا لاعبون أقوياء قادرون على لعب 10 مباريات في الأسبوع، وآخرون بقوة متفجرة خارجة عن المعيار”.

وأضاف: “هذه هي الصفات التي تسهل العثور على كيمياء داخل الفريق، الهلال حاليا يعتبر حاليا الأكثر اكتمالا في قارة آسيا بأكملها، وهذا يجعل عملنا أكثر إثارة”.

وتحدث المدرب عن الوضع والمعيشة في السعودية: “نحن نعيش داخل مجمع سكني، حيث توجد مدارس دولية ومحلات سوبر ماركت ومراكز رياضية، هذا ساعدنا على النجاح في عملنا بشكل جيد للغاية وعائلتي تعيش بشكل رائع. لم أستطع طلب أي شيء أفضل”.

وأوضح: “تحضيراتنا تتبع عادة تقاليد البلاد، نحن كموظفين تنقلناكثيرًا في السنوات الأخيرة، رومانيا واليونان والبرتغال وإيطاليا، لطالما تكيفنا قدر الإمكان، السعودية على وجه الخصوص الأمر لا يتعلق فقط بالمناخ، وإنما أيضًا للعادات الدينية والغذائية والثقافية التي يجب احترامها بشكل واضح”.

وأنهى بقوله: “هناك نجوم كبار في الهلال مثل بافتيمبي جوميز، أندريه كاريلو، سباستيان جيوفينكو، بلاشك لهم دور كبير في غرفة تغيير الملابس. إذا أردنا اقتراح بعض المستجدات، على سبيل المثال في الإعداد ، نجد دائمًا استجابة إيجابية وتفاهمًا كبيرًا معهم”.

اترك تعليقاً