34 C
الرياض
28 مارس، 2020
خدمات حكومية وزارة العمل

طريقة تحديث بيانات ملفك في طاقات أو تغيير رقم جوالك

تحديث طاقات

دائمًا ما يجب على المستفيدين من برنامج طاقات وما يقدمه من خدمات التأكد من أن معلومات ملفهم الشخصي في البرنامج صحيحة ومطابقة للوثائق الرسمية، لذلك يلزمهم دائمًا مراجعة بياناتهم على الموقع وتحديثها في حال حصول أي تغيير مثلًا. هنا سنتعرف على طريقة تحديث بيانات طاقات في الموقع.

طريقة تحديث بيانات طاقات

تحديث طاقات أو بيانات ملفك في طاقات هي عملية بسيطة ويحتاجها كل المستفيدين من هذا البرنامج، تتم عملية التحديث من خلال حسابك في بوابة أو موقع طاقات حيث تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم الانتقال إلى صفحة التفاصيل الشخصية وثم تحديث البيانات التي تريد. وإليك هنا طريقة التحديث بالخطوات:

  1. في البداية على المستخدم تسجيل دخول إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات. طبعًا يتم تسجيل الدخول كباحث عن العمل، وستجد في الصفحة الرئيسية للموقع فيديو يشرح كيفية تسجيل الدخول لحسابك.
  2. بعد ذلك يجب عليك الاطلاع على البيانات الشخصية الموجودة على الموقع ومراجعتها بشكل جيد، والتأكد تمامًا من أن كافة البيانات صحيحة، وفي حالة وجود خطأ يجب تعديل البيانات الخاطئة.
  3. طبعًا البيانات الشخصية تشمل الاسم ورقم الهوية وتاريخ صلاحيتها وتاريخ الميلاد المسجل وأي بيانات أخرى بما في ذلك رقم الجوال.

عادة ما يواجه الأشخاص مشاكل في حالة عدم تحديث البيانات، قد يقوم الموقع بحجب عضوية المستخدم أو قد لا يتمكن من الاستفادة من البرنامج والدعم الذي يقدمه.

وفي حالة حدوث أي خطأ أثناء دخول على الموقع أو غير ذلك، يمكنك للمستفيدين من البرنامج التواصل دومًا مع خدمة عملاء البرنامج، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 920020301، ليقوم الدعم بحل المشكلة، أو يمكن تقديم شكوى أو إرسال استفسار من خلال موقعهم، أو عبر زيارة أحد فروع صندوق تنمية الموارد البشرية.

تغيير رقم الجوال في طاقات

تغيير رقم الجوال في ملفك الشخصي مثله مثل باقي معلومات ملفك الشخصي، حيث يمكنك تغييره بسهولة من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك في بوابة طاقات كما وضحنا أعلاه، ومن ثم قسم التفاصيل الشخصية، واختيار رقم الرجوال لتغييره.

 رقم طاقات

يمكن للعملاء الاتصال على رقم طاقات وهو: 920020301، وكذلك يمكن التواصل مع  البرنامج من خلال موقعهم الرسمي حيث يمكن إرسال الاستفسارات أو تقديم شكوى أو اعتراض.

بذلك نكون تعرفنا إلى طريقة تحديث طاقات أو ملفك الشخصي في البرنامج، وكذلك وطريقة التعديل على أي من بياناتك الشخصية.

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل في طاقات للجنسين والاستفادة من دعم البرنامج

اترك تعليقاً