في رمضان: (أبو الملايين) يجمع القصبي وحسين عبدالرضا وجهاً لوجه

في رمضان: (أبو الملايين) يجمع القصبي وحسين عبدالرضا وجهاً لوجه

files

يواصل الفنان ناصر القصبي تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني المقبل (أبو الملايين) مع نجم الكوميديا الفنان عبدالحسين عبدالرضا والذي تجري مراحل تصويره في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال القصبي، المسلسل من إخراج محمد دحام الشمري وتأليف خلف الحربي، ويشارك فيه الفنانين: حسن البلام، أحمد العونان، أمل العوضي، وميس قمر، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين ضيوف شرف مثل أحمد السلمان، سعيد سالم، وحسن رجب. مضيفًا أن العمل يقع في 30 حلقة تناقش العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية بشكل مبسط وسلس، من خلال الكوميديا الخفيفة، البعيدة عن السطحية في الطرح، كما أن مراحل التصوير تسير في أجواء أخوية عنوانها المحبة وهذا ما سينعكس إيجابًا على المسلسل الذي نسعى من خلاله إلى تقديم ما يرضي المشاهد والجمهور.

13652636621

وأشار القصبي إلى أن العمل مع قامة فنية بمكانة الفنان عبدالحسين عبدالرضا يعد مكسبًا لأي فنان فهو مدرسة وأحد عمالقة الفن العربي ووجوده في أي عمل فني كفيل بنجاحه، ولا أنسى الدور الكبير الذي يقوم به المخرج السعودي محمد دحام الشمري فهو من المخرجين المميزين ويعمل بشكل احترافي ولديه رؤى وأفكار رائعة والكل يعرف هذا المخرج الذي قدم العديد من الأعمال الجميلة وساهم في بروز شخصيات فنية أصبحت الآن من الأسماء المعروفة والمطلوبة فنيًا. وبين الفنان ناصر القصبي أن الموسم الرمضاني المقبل سيشهد زحامًا شديدًا من المسلسلات في القنوات الخليجية والعربية، لكن البقاء للأفضل دائمًا متمنيًا أن يوفق ورفاقه في العمل للظهور بالشكل المطلوب وحصد النجاحات وتتويج جهده وتعبهم فيه بأعلى نسبة مشاهدة وحضور على المحطات الفضائية.

z7srj

من جانبها قالت الفنانة الكويتية أمل العوضي التي تلعب دور زوجة ناصر القصبي في (أبو الملايين) إن المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين وعملي معهم يسعدني فتواجد الأستاذ القدير عبدالحسين عبدالرضا والأستاذ ناصر القصبي يعد قوة ضاربة للعمل إلى جانب مشاركة إخواني الفنانين، ومن حسن حظي أن أتواجد بين هؤلاء العمالقة، ودوري زوجة القصبي والدور مختلف كثيرًا عن ما قدمته من أعمال في الفترة الماضية. وشددت العوضي على أن الدراما الخليجية الآن تعيش تطورًا كبيرًا على كافة المستويات الفنية والتقنية والأدوات الإخراجية التي تواكب التطور المتسارع الذي يشهده العالم، وبينت أن (أبو الملايين) عمل ضخم والجهة المنتجة والمنفذة سخرت طاقاتها لخروجه بالشكل المميز، كما أننا في الخليج بحاجة لمثل هذه النوعية من الأعمال التي تناقش العديد من القضايا الهامة بأسلوب كوميدي هادف وبعيد عن التعقيد.

images

http://www.youtube.com/watch?v=ZqPQ2aifCgA

شاهد أيضاً:
إيحاء غير لائق من الفراج يشعل تويتر غضباً
تهديدات قضائية ربما تقود مسلسل ياسر 2020 إلى المحاكم
انجلينا جولى تكشف عن خضوعها لعملية استئصال للثديين خوفاً من الإصابة بالسرطان