السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

عروس سعودية تتعرض للضرب على يد عريسها يومياً

عروس سعودية تتعرض للضرب على يد عريسها يومياً

fight

صورة تعبيرية

روى الكاتب السعودي محمد الحربي واقعة تعرُّض عروس سعودية للضرب على يد عريسها يومياً منذ شهر، رغم أنه لم يمضِ على زواجهما أكثر من شهرين، متسائلاً متى تتغير ثقافة مجتمعنا تجاه العنف ضد المرأة والطفل؟
ويقول الكاتب في  صحيفة “عكاظ”: “استيقظت وزوجتي وأطفالي مذعورين في الرابعة من فجر أمس الأول على صوت صراخ امرأة بشكل هستيري من المنزل المجاور، ومن الواضح أنها تتعرض لضرب عنيف جداً، وأصوات تكسير استمرت لأكثر من ساعة، والفاجعة أن زوجتي أخبرتني أن صراخ هذه المرأة يتردد منذ أكثر من شهر بشكل شبه يومي.
وأضاف الحربي “لم أكن أتوقع أنها تُعنّف بهذه الوحشية، حيث إن دوامي يستغرق معظم يومي، ولم يسبق لي سماع صراخها”.  وأشار الكاتب إلى أنه اتصل على الفور بمالك المنزل وأخبره بما يحدث، ففاجأه بقوله: البيوت أسرار يا دكتور، ما لنا وماله يمكن بينه وبين أهل بيته مشكلة، لا نتدخل.
ويضيف :أخبرته بأن أذاه قد وصل إلى بيتي، وأفزع أطفالي، وقد يؤثر عليهم نفسياً حتى في مستقبلهم، خصوصاً أنني أعلم ويعلم أطفالي أن الصراخ يصدر من شقة عروسين لم يمضِ على زواجهما أكثر من شهرين، وهذا قد يسبب لهم حالة نفسية وردة فعل كارهة للزواج والعلاقات الأسرية مستقبلاً، ثم إن هناك جريمة وحالة عنف أسري مفرط ترتكب ضد إنسان، وأخبرته أنني سأتصل بالشرطة وبحقوق الإنسان، فحضر على الفور، وخاطب الشاب الذي أنكر بالطبع.
وقال له: ربما عند أحد الجيران، ولكن ليس عندي، فأبلغه المالك هذه الرسالة العظيمة: المهم انتبه تراك أزعجت جارك، وإذا تكرر الإزعاج دور لك بيت ثانٍ”، يعني –باختصار- كأنه يقول لهذا العريس المُجرِم الذي ارتضى لرجولته الناقصة أن يمد يده على امرأة: اضربها كما تشاء، بل واقتلها، ولكن كمم فمها حتى لا تزعج الجيران بصراخها البغيض!!

شاهد أيضاً:
طبيب مدينة الملك فهد يشخص انفجار الزائدة لمريضة على أنه التهاب بسيط
تجار الملابس النسائية: إجبارنا على تأنيث المحلات في شعبان سيرفع الأسعار 50%
بالصور: الهيئة تطيح بكبير مروجي الخمور المستوردة في الرياض

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات