ممثل برشلونة يتواجد في البرازيل لإنهاء التفاوض من أجل نيمار

ممثل برشلونة يتواجد في البرازيل لإنهاء التفاوض من أجل نيمار

Untitled

أوضحت تقارير إسبانية أن راؤول سانلي المدير التنفيذي بنادي برشلونة سافر للبرازيل للتفاوض مع نادي سانتوس من أجل انتقاله نيمار لصفوف النادي الكتالوني. وكشفت صحيفة ” سبورت الإسبانية ” أن راؤول سانلي طار إلى البرازيل للجلوس على طاولة المفاوضات مع مسيري النادي البرازيلي ومطالبهم ومحاولة إيجاد إتفاق يضمن من خلاله نادي برشلونة إنتقاله اللاعب لصفوفه سواء نهاية الموسم الجاري أو نهاية الموسم المقبل. وجاء هذا التعجيل كعامل حافز بعد أن أعلنت صحيفة ” غلوبو سبورت البرازيلية ” أن نادي سانتوس البرازيلي أنه سيكون على إستعداداً لاستقبال العروض التي ترغب بضم نجم فريقها البرازيلي نيمار بعروض مالية تعود بشكل كاملة للنادي بمبلغ  بـ 50 مليون يورو وهي ما تمثله حصة النادي المقدرة بـ 55% من حقوقها من اللاعب .

حيث أن نادي سانتوس يتشارك مع مجموعة استثمارية ” دي. أي .أس ” تملك حقوق اللاعب مانسبته 40% ، بينما تملك شركة المواصلات العالمية ” تيسا ” ما نسبته 5% ، بينما النادي يملك ما نسبته 55 %. وكان من المفترض بحسب الصحيفة ذاتها أن يتواجد أوديليو رودريغيز نائب رئيس سانتوس البرازيلي في إسبانيا وبالتحديد بمدينة مدريد وذلك لمقابلة ساندرو روسيل رئيس برشلونة وراؤول سانلي المدير التنفيذي بالنادي وذلك لبحث التفاصيل والبنود تمهيداً لإغلاق صفقة نيمار قبل نهاية الموسم الجاري عندما كان الفريق الكتالوني يستعد لمقابلة أتليكو مدريد الأحد الماضي .

 وكشفت صحيفة ” سبورت الإسبانية ” أن النادي الكتالوني لا يرغب في التأخر في حسم صفقة نيمار في ظل الأندية الكبيرة الراغبة بضم اللاعب لصفوفها ، ويرغب برشلونة أن لا يلعب نيمار أول مباراة رسمية مع منتخب البرازيل في بطولة القارات في 15 يونيو المقبل إلا وهو قد أصبح لاعب برشلوني بشكل رسمي حتى لو لم يلعب للنادي الكتالوني إلا بعد كأس العالم 2014. ويأتي حرص النادي الكتالوني لإغلاق الصفقة بعد أن كشف النجم البرازيلي رغبته بالانتقال لبرشلونة بشكل واضح في أكثر من مناسبة . وتأتي عملية تسريع برشلونة في حسم الصفقة بعدما ظهرت تقارير بأن خوسيه انخيل سانشيز المدير الرياضي بنادي ريال مدريد سيتوجه خلال الأيام القادم إلى البرازيل لتقديم شيك على بياض لنادي سانتوس ونجمه الموهوب نيمار بأختيار الرقم الذي يرغبونه تمهيداً لضم اللاعب لصفوف النادي الملكي .

حيث كشفت صحيفة ” سبورت الإسبانية ” أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي منذ يوم 20 أبريل الماضي ، وهو يعمل جدياً على تقديم عرض كبير للنادي البرازيلي وناديه وذلك بغرض إغراءهما وتحويل مسار اللاعب لصفوف النادي المدريدي بدلاً من برشلونة وذلك لتكون داعما له في الانتخابات التي يرغب من خلالها بتجديد فرتة رئاسته لنادي ريال مدريد . وسيضع بيريز ميزانية مجنونة للصفقة تصل إلى 100 مليون يورو وذلك لضمان كسب الصفقة وإغراء اللاعب وضرب عصفورين بحجر واحد ، فالأول يقضي بتعويض الخروج الأروربي بعقد صفقة من الوزن الثقيل ممثلا بالجوهرة البرازيلية نيمار ، والأمر الأخر خطف اللاعب من الخصم اللدود نادي برشلونة وكسب جولة أمامه بعدما أكدت كافة الأخبار خلال الأشهر الماضية أن اللاعب برشلونة بدون أدنى شك . .

 إلى ذلك كان رودريغيز نائب رئيس سانتوس البرازيلي قد اعترف لذات الصحيفة بأن “برشلونة سيكون خيارًا جيدًا” لنجم فريقه الشاب نيمار دا سيلفا، مضيفا بأن “نيمار سيقرر أين يريد ان يلعب”. رودريغز اعترف بأن “برشلونة فريق كبير، ويلعب كرة قدم لطيفة جدا مع لاعبين كبار، البارسا فريق جيد لنيمار إذا إختار اللاعب أن ينضم إليه”. وأردف رودريغيز قوله أن القرار يعود لنيمار ووالده، لقد بدأنا مباحثات من أجل تجديد عقده مع سانتوس بعد عام 2014، لكننا نعلم جيداً انه لا يمكننا أن ننافس القدرات الاقتصادية للفرق الإسبانية وخاصة برشلونة”، الوضع صعب لكننا سنواصل مساعينا لتمديد عقده”.

المصدر: صحيفة إيلاف.

شاهد أيضاً:
شاهد فيديو جديد يظهر روعة ميسي وهو في السادسة من عمره
مورينيو يرد على بيبي: مشكلتك في اسم رافاييل فاران
هبوط ويجان بطل الكأس بعد الخسارة أمام أرسنال