اعلان

القبض على مطلق النار على المواطن السعودي في الأردن

Advertisement

القبض على مطلق النار على المواطن السعودي في الأردن

f3c1f084-f28f-406e-bf4b-5106b36029fc

صورة تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية في الأردن القبض على مطلق النار على المواطن السعودي حمود البلوي الذي أصيب بطلقين ناريين قبل أقل من أسبوعين أثناء وجوده في الأردن. ومن جانبه أكد مدير شرطة معان العميد وليد الكفاوين أنه قد تم التعرف على مطلق النار على المواطن السعودي في منطقة الحسينية خلال تداعيات أحداث جامعة الحسين في معان، مبينا أنه تم إيداع مطلق النار لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الذي أمر بتوقيفه لمدة أسبوعين.
وأضاف الكفاوين أنه من خلال مسار التحقيقات قد أدلت مجموعة أشخاص بشهاداتهم على المدعى عليه وأنهم شاهدوه وهو يطلق النار على المواطن السعودي في منطقة الحسينية.
وكان البلوي قد تعرض لإطلاق النار عندما كان يقود مركبته بالقرب من محافظة معان جنوب الأردن أثناء اندلاع احتجاجات في محافظة معان ومركز الحسينية الذي يبعد عن محافظة معان 30 كم إثر تداعيات مقتل 4 أشخاص داخل حرم جامعة الحسين بن طلال في محافظة معان إثر خلاف بين مجموعتين تنتمي إحداهما لإحدى القبائل في جنوب الأردن والآخرين من سكان محافظة معان، وأدت هذه الأحداث إلى قيام طرفي المشاجرة بإغلاق الطريق الدولي الذي يربط جنوب الأردن بالعاصمة عمان. يشار إلى أن البلوي تم نقله لمستشفى الطفيلة وأجريت له عملية جراحية عاجلة ثم نقل للعاصمة عمان بمتابعة من نائب السفير السعودي في عمان الدكتور حمد الهاجري وتم إجراء عملية ثانية في عمان.

المصدر: الجزيرة

شاهد أيضاً:
صحيفة إماراتية: 1.5 مليون عامل هندي في المملكة .. و2.2 مليون في الإمارات
سعودية هاربة إلى الأردن تروي قصة عذابها رافعة شعار (لن أعود إلا فى نعش)
أمين الرياض: بدء تنفيذ مشروع المترو مع بداية العام القادم