رياضة

شرطة دبي تراقب جماهير كرة القدم بطائرة بدون طيار

منذ 10 سنوات

شرطة دبي تراقب جماهير كرة القدم بطائرة بدون طيار

شرطة دبي تراقب جماهير كرة القدم بطائرة بدون طيار

ca798f43-10ed-477c-bc00-d1c496784129

أعلنت شرطة دبي مساء الاثنين نجاحها في تصنيع طائرة صغيرة بدون طيار سوف تستخدمها لمراقبة جماهير كرة القدم والحد من شغب الملاعب. وقال اللواء محمد المنصوري مدير إدارة أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي إن الطائرة الجديدة ابتكرتها الشرطة لتصوير الجماهير بصورة دقيقة ونقل الصور مباشرة لغرفة العمليات. وشرح أنها قادرة على التحليق لأكثر من ساعة وإرسال صورة دقيقة للجمهور، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام الطائرة ابتداء من اليوم الثلاثاء في الملاعب الإماراتية.
ويأتي استخدام هذه الطائرة بعد نحو شهر من واقعة إلقاء جسم معدني على الحكم الإماراتي الدولي محمد الجلاف من قبل أحد المشجعين ما أدى لإصابته بنزيف في الرأس. ونجح المشجع في الهرب من الملعب، وهي الواقعة التي أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع الإماراتي، وبعد تحقيقات مكثفة استغرقت عدة أيام وشملت العشرات من المشجعين، توصلت شرطة دبي إلى المتهم وتبين أنه إماراتي (16 عاما) وانتهت بتنازل الحكم عن حقه حفاظا على مستقبل المشجع.

شاهد أيضاً:
مانشستر سيتي يقيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رسمياً
الإتحاد يتقدم بشكوى رسمية ضد مذيع إستاد الملك فهد
صائم الدهر: كيف يجرؤ شخص مسئول على وصف المولد بالقرد



2 تعليقان

  1. يقول الزعيم:

    ليش هم عندهم جماهير عشان يصير عندهم شغب هههههههههههه

  2. يقول عاشق يُسامر القمر:

    ماشاء الله تبارك الله – الإمارات دومّاً سبّاقة وتُبهر الكُلّ بأشياء راقية وتقنيات مُتطورة وأمور لا تُضع بالحُسبان .. دُبي وشرطتها تواكب التطّور لحظة بلحظة – نسأل الله التوفيق لهُم – بصراحة هاذا يدل على أنّ هؤلاء الناس يشتغلون بُكّل طاقة وحيوية وجهود جبّارة تقف وراهم – مانقول إلاّ بالتوفيق لكم وهاذا يعنى بأننا في هاذا المُستقبل سنشهد إن شاء الله مزيداً مِن التقنيات في المجالات الشُرطية والأمنية لما يخدم أمنهم ومواطنهم ومُقيمهم .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه