السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

إتهام معلم بترسيب طلاب مدرسته انتقاماً لعدم شموله بحركة النقل الداخلي بالقطيف

إتهام معلم بترسيب طلاب مدرسته انتقاماً لعدم شموله بحركة النقل الداخلي بالقطيف

65e4c892-d4c0-4018-b7d9-bcd6630bce2a

صورة تعبيرية

اتهم أولياء أمور طلاب إحدى المدارس الابتدائية بمدينة سيهات في محافظة القطيف معلماً بالمدرسة بترسيب أولادهم، انتقاماً من إدارة المدرسة لتسببها في حرمانه من النقل الداخلي. وقال أولياء الأمور في شكواهم إلى مدير المدرسة تجاه معلم الفقه والحديث، إنه تعمد إنقاص درجات الطلاب انتقاماً لعدم حصوله على النقل الداخلي، مشددين على اعتزامهم نقل الشكوى إلى تربية الشرقية في حال لم تعالج القضية داخل المدرسة.
ولفت أحد أولياء الأمور إلى أن معلم الفقه والحديث اتبع منذ بداية الفصل الدراسي الثاني أساليب غير تربوية مع الطلاب، إذ كان يرهقهم بالواجبات المدرسية ويضع أسئلة من وحدات دراسية لم تكن مشمولة في الدروس التي يقدمها كما أن اختباراته كانت مفاجئة للطلاب. وذكر أنه حاول مرارا التواصل مع المعلم إلا أنه لم يتمكن من ذلك، مشيرا وفقا لصحيفة “الحياة” إلى أنه حين التقاه أخيراً تبين أنه لا يبالي بالطلاب وأسمعه عبارات تؤكد عدم اهتمامه، كما تبين له أن إدارة المدرسة تحاول الضغط على المعلم ليقوم بالمهام المطلوبة منه، إلا أنه رفض نقله من المدرسة دفعه إلى الانتقام من الطلاب.
من جانبه، أكد المتحدث باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية خالد الحماد انه سيتم التحقق من شكوى الأهالي بالتواصل مع إدارة المدرسة، متوعداً حال التأكد من صحة الشكوى بإجراء تحقيق شامل في الموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المعلم، وفقاً للنظام والتعليمات الصادرة من الوزارة، حفاظا على مصلحة الطلاب.

المصدر: أخبار 24

شاهد أيضاً:
وافد يصفع زميلة ابنته في مدرسة بالرياض بسبب خلافها بين الطفلتين
المتهم بقتل فتاة السامر شك في تسببها بإدانته في قضية مخدرات
توظيف 6 سعوديات كاشيرات بـ الدانوب والهيئة ترسل اعتراض لإدارة السوق

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات