السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بالفيديو: 17 جريحا في إطلاق نار خلال استعراض لعيد الأمهات

بالفيديو: 17 جريحا في إطلاق نار خلال استعراض لعيد الأمهات

130512192844-new-orleans-03-ireport-story-top

أصيب 17 شخصا بجروح في اطلاق نار وقع الاحد خلال استعراض في مدينة نيو اورلينز بولاية لويزيانا في جنوب الولايات المتحدة، كما افادت قناة تلفزيونية محلية نقلا عن الشرطة.

ونقلت قناة “دبليو بليو ال-تي في” عن المتحدثة باسم شرطة المدينة ريمي برادن قولها ان اطلاق النار اسفر عن سقوط 17 جريحا كانوا يحضرون استعراضا بمناسبة عيد الامهات.

وتعذر على وكالة فرانس برس الاتصال بالمتحدثة للتحقق من هذه الحصيلة، غير ان غاري فلوت وهو ايضا متحدث باسم الشرطة نفسها اكد لفرانس برس بعيد وقوع الحادث ان الحصيلة هي 12 جريحا.

وقال “نعتقد ان 12 شخصا اصيبوا بجروح” بينهم طفلة يتراوح عمرها بين 10 و12 عاما.

واضاف ان ظروف الحادث لم تتضح في الحال، مؤكدا ان جميع المصابين على قيد الحياة وليس هناك اي قتيل، موضحا ان اصابات ثلاثة او اربعة من الجرحى تستدعي عمليات جراحية.

واكد ان الشرطة تشتبه بتورط ثلاثة اشخاص في الحادث وهي تبحث عنهم.

من جهته اعلن رونال سيرباس المفوض في شرطة نيو أورلينز للصحافيين ان الاعيرة النارية “مصدرها قد يكون نوعين مختلفين من الاسلحة”، مضيفا ان “شرطيينا تمكنوا من رؤية ثلاثة اشخاص يلوذون بالفرار” بعد اطلاق النار الذي استمر لثوان معدودات.

واضاف ان “بين الجرحى طفلة عمرها تقريبا 10 سنوات ولكن حياتها ليست في خطر”.

ونقلت صحيفة تايمز-بيكايون عن المفوض نفسه قوله ان ما بين 300 الى 400 شخص كانوا يحضرون الاستعراض، مشيرة الى ان احد مراسليها سمع دوي ست او سبع طلقات نارية.

http://www.youtube.com/watch?v=twuUDqWDOZQ

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات