اعلان

والد فتاة الخبر: أصدقاء المتهم اللبناني في السويد يطالبون بالافراج عنه حتى أرى ابنتي مرة أخرى

Advertisement

Advertisement

والد فتاة الخبر: أصدقاء المتهم اللبناني في السويد يطالبون بالافراج عنه حتى أرى ابنتي مرة أخرى

M3N4NET-111707-1 (1)

قال والد الفتاة المعروفة إعلامياً بـ “فتاة الخبر” أن أصدقاء المتهم اللبناني في القضية “حنا سركيس حنا” بالسويد نفذوا تهديدهم بعدم سماع صوت ابنتي بعد الحكم على المدان بالسجن والجلد، مطالبين بالإفراج عنه حتى يرى ابنته مرة أخرى.

واتهم والد الفتاة محامي المتهم أنه هو السبب في تعثر الحل وعودة ابنته، وان هناك أمور تجري لايعلم عنها إلا محامي الخصم، مطالباً بتدخل الجهات المسئولة لإعادة ابنته، وسيمنحها كل الضمانات المطلوبة لسلامتها بمجرد عودتها .

ووفقاً لوالد الفتاة حسبما ذكرت صحيفة “اليوم” فإن الحكم الصادر لايتناسب مع حجم ما ارتكبه المتهم والذي كان السبب الرئيسي في تهريب ابنته وحرمانه منها، لافتاً إلى ضرورة استمرار حبس المتهم حتى تعود ابنته الى وطنها مهما طالت فترة سجنه، كاشفاً عن عزمه التقدم بتظلم ضد هذا الحكم، لأنه لا يضمن له عودة ابنته مرة أخرى.

وطالب والد الفتاة بتدخل سفارة خادم الحرمين الشريفين بالسويد لإعادة ابنته الى أرض الوطن مضيفا ان السفارة لديها معلومات حول مكان ابنته مستشهدا بتصريح السفير ان الفتاة موجودة داخل مملكة السويد وكل أمله أن تبذل السفارة مزيدا من الجهود حتى تعثر على الفتاة وإعادتها.