فهد بن خالد:المجانين ينتظرونك … خالد البلطان:الوعد مكة

فهد بن خالد:المجانين ينتظرونك … خالد البلطان:الوعد مكة

k50

متابعات-مزمز:-تحدى رئيس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بإلحاق الهزيمة لنظيره فريق الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي من كأس الأبطال في اللقاء الذي سيقام السبت المقبل في مكة المكرمة، مذكرا الأهلاويين بالموسم الماضي عندما رددوا أهزوجة «الوعد جدة»، وأوفوا بالوعد وحسموا لقب الدوري من جدة ومن أمام الأهلي، مشيرا إلى أن هذه المرة سيرددون «الوعد مكة»، متفائلا بحسم التأهل من مباراة الذهاب.
ووفقا لصحيفة عكاظ انتقد الرئيس الشبابي في تصريحه الفضائي عبر برنامج (أكشن يا دوري) جدولة المسابقات لهذا الموسم والتي تسببت بمعاناة فريقه، مؤكدا أن فترة التوقفات طوال الموسم سببت الضغط على الفرق في النهاية، لافتا إلى أنه سبق وتحدث كثيرا حول هذه النقطة والذي يتمنى تلافيها مستقبلا.
من جانبه، أكد رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أن الفريق يبحث عن الثلاث نقاط في مباراته الآسيوية المقبلة أمام الجيش القطري في دور الـ16، والأهم هو عدم الخسارة، كما يسعى للفوز على الشباب في ذهاب نصف نهائي الأبطال، وأضاف «إذا كان خالد البلطان رئيس نادي الشباب يتوعد بمكة فجميع الأهلاويين أيضا يقولون الوعد في مكة وفي الرياض أيضا».
ورفض الحديث عن عقد الصربي اليكس مدرب الفريق، سواء بالتجديد معه أو عدمه، مؤكدا أن الوقت الحالي لا يسمح بذلك، في ظل انشغال الإدارة بالتفكير في البطولة الآسيوية وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، لافتا إلى أنه عند انتهاء الموسم سيكون لكل حادث حديث.
وقال خلال حديثه لبرنامج (أكشن يادوري) «في الوقت الحالي الإدارة مشغولة بمشوار الفريق في الآسيوية والأبطال، وليس هناك مجال للحديث عن عقد المدرب، الذي سننظر إليه بتأن عقب نهاية الموسم».