28 C
الرياض
24 فبراير، 2020
ازياء وجمال

“آية في الجمال ” لقب أستحقته ملكة جمال مصر في 2019 “دالا المهندس”- صور

لم يكن الاشتراك في مسابقة “Miss Egypt”، مجرد طموح واحد فقط لها، بل هي متعددة المواهب والأنشطة والهوايات، لديها الكثير من الطموحات سواء الفوز بلقب “miss Egypt 2018″، أو فوز متسابقة أخرى، التحقت بكلية اللغات والترجمة قسم لإيطالي، وطورت من مواهبها بعيدًا عن دراستها، حيث عملت كمذيعة ومترجمة ومضيفة طيران، وخبيرة تجميل.

داليا محمود علي المهندس، والشهيرة، بـ”دالا المهندس” إحدى متسابقات ملكة جمال مصر لعام 2018 و 2019 على التوالي ، صاحبة الـ24 عام، وزنها 55 كيلو جرام، والطول 162 سم، ينطبق عليها جميع مقايس مسابقة الجمال من حيث الجمال الخارجي والثقافة والتعليم، كما أنها تجيب لغات عربي، إنجليزي، ألمانى.
عملت كمضيفة طيران في الخطوط القطرية، وحاصلة على شهادة في الإسعافات الأولية-، كما عملت كمترجمة للغة الانجليزية والعربية في إحدى الشركات الكبرى، وذلك لمدة 4 سنوات، وكمذيعة راديو في راديو الغد لمدة ٣ سنوات، ومن ضمن مشاهير السوشيال ميديا التي تقدم نصائح للبشرة والشعر.
وتحدث “دالا” عن مواهبها، وقالت: أعشق التمثيل والميك اب، والسفر والمودلينج”، ولدى طموحات كبيرة بجانب الحصول على لقب miss egypt، أن أصبح ممثلة ناجحة، وناشطة في حقوق المرأة، وأكملت حديثها بأن قررت المشاركة في المسابقة من أجل تحقيق هدفها وهو تمثيل المرأة المصرية والدفاع عن حقوقها وإنشاء جمعية للدفاع عن العنف ضد المرأة”.

الصورة

الصورة
الصورة

الصورة

اترك تعليقاً