سائقان إماراتيان ينجوان من الموت في منافسات رالي الأردن الدولي

سائقان إماراتيان ينجوان من الموت في منافسات رالي الأردن الدولي

mz-mz (1)

نجا السائق الإماراتي محمد السهلاوي، الجمعة، من حادث مروع ضمن منافسات اليوم الأول لرالي الأردن الدولي بعدما علق برفقة ملاحه الإيرلندي الان هاري مان على حافة جرف فوق الماء بسيارته الستروين ثنائية الدفع، بيد أن المشجعين وفرق المتطوعين الموجودين في تلك المنطقة هبوا لنجدة المتاسبقين وسحبوا السيارة إلى بر الأمان. وأقيمت سباقات اليوم الأول لرالي الأردن في المسارات الحصوية والطرق الوعرة القريبة من جبل نيبو التاريخي.

mz-mz (6)

mz-mz (8)

ونقل موقع “يورو سبورت عربية” عن السهلاوي قوله بعد إنقاذه إن “المنعطف كان حادا وحاجبا للرؤية وقد كنت قلقا حياله لذلك خففت السرعة، لكن الجميع كانوا يقطعون المنعطف من جهة اليسار ولم تكن هناك آثار لتتبعها. وتوقفت عندما رأيت المياه لكن العجل الأمامي كان قد تخطى الحافة وعلقنا”. وأضاف: “اضطررنا بعدها لانتظار احد للقدوم وسحبنا. كنا خائفين من أن ننزلق اسفل الجرف لكننا نجونا”.

mz-mz (7)

mz-mz (3)

وفي الوقت الذي نجت فيه سيارة السهلاوي، انحرفت سيارة زميله ماجد الشامسي، ووقعت عن علو 20 قدما لتهبط على سقفها. وتم نقل الشامسي للعيادة وكتفه مثبت جيدا للقيام بالفحوصات، في حين صرح ملاحه الإيرلندي جون هيغنز: “نحن بخير.. لم يصيبنا مكروه”، مضيفاً: “اقتربنا من منعطف يساري حاد بالقرب من المنحدر، وكما لو أن السيارة انزلقت وخرجت العجلتان الخلفيتان عن الحافة، ولم تتوازن السيارة عند الجرف ووقعت وهبطت رأسا على عقب”.

mz-mz (4)

mz-mz (5)

وسيستفيد السهلاوي من قانون المرحلة الخارقة ليتمكن من إعادة الرالي في سباقات اليوم الثاني. لكن الشامسي لن يتمكن من مواصلة المشوار نظرا للضرر الكبير الذي لحق بالسيارة.

mz-mz (2)

شاهد أيضاً:
شاهد تثبيت قمة أول أبراج مركز التجارة العالمي الجديد بـ نيويورك
صور لقبلات الطبيعة من خلال نبات الشفاه الساخن!
لقطات مؤثرة لأنثى الأيل وهى تدافع عن صغيرها من هجوم الذئاب