شاهد: بثينة الرئيسي تعتذر باكية للكويتيين عن نشرها صور للسلطان قابوس مع صدام حسين

نشرت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي مقطع صوتي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات تعتذر فيه للشعب الكويتي عن ما بدر منها بعد نشرها صورة للراحل السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان السابق مع رئيس العراق السابق صدام حسين. وأكدت بثينة الرئيسي أن الهجوم الكبير الذي تعرضت له بسبب نشرها لصورة السلطان قابوس مع صدام حسين أصابها بالألم الشديد خاصة أنها تزامن مع حزنها الشديد على وفاة السلطان قابوس.

وقدمت بثينة الرئيسي اعتذارها لجمهورها الكويتي مؤكدة أنها لم تقصد نشر الصورة لوجود صدام حسين موضحة أنها رأت في الصور المنشورة كلها صورة السلطان قابوس فقط. وتحدثت بثينة الرئيسي عن تقديرها وحبها للكويت وشعبها.

View this post on Instagram

بثينة الرئيسي تعتذر للكويتيين عن نشرها صور للسلطان قابوس مع صدام حسين . . ⭕️ @alovera_life000😍بنات جبت لكم حساب يجنن لكل بنت حابة تنحف بمنتج آمن 100% وعن تجربة والله العظيم صديقاتي وهلي مايصدقون بعد ما شافوني كنت اتعذب في الدايت وماخليت طريقة عشان انحف بس بعد استخدام المنتج صار وزني ينقص وملابسي كلها صارت كبيرة والحلو ان جسمي صار مشدود حتى ترهلات مافيه وهذا احلى شعووور مو مصدقة حاسة اني نولدت من جديد 😍😍 ربي يفرح قلب كل البنات ويرزقهم نفس هذي الفرحة ووعدت صاحبة الحساب اللي خذيت من عندها المنتج اني انشر لها اسم حسابها واللي كانت بعد الله سبب في تغيير جسمي وفرحتي 😍😍جربوه ولا تنسوني من دعائكم حبايبي 👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼 @alovera_life000 @alovera_life000 @alovera_life000 . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

تعليق 1
  1. نبيل يقول

    😎😎😎😎😎 سامحناك خلاص طاح الحطب

اترك رد